الفصل 23: لقاء الأب والابن
مدرسة.
"أخي هان!" رأى ليو يانغ يانغ سو هان الذي جاء عبر الطريق على بعد بضع خطوات خلفه في لمحة على بوابة المدرسة، التي كانت فارغة.
"هاها، دعنا نقول فقط أننا في مزاج جيد. حتى لو تأخرت، فهذا مثل الحديث عن ذلك. ماذا عن الأخ هان، هل تعتقد أيضًا أن صف الملك القديم ممل؟" قال وهو يتخذ وضعية جيدة.
سو هان: هاها.
من ناقش معك؟
لقد نظر فقط إلى لوح الباب الخشبي الذي كان نصف معلق على إطار الباب ولم يكن من الممكن قفله قبل الخروج. إنه ليس لطيفًا للعين، لذا حاولت إصلاحه.
لحسن الحظ، بقيت سو ران مستيقظة حتى وقت متأخر من الليل أمس لتصنع موسيقى ألبوم ليلي. وبعد أن نامت في الصباح، كان الأمر أشبه بالرعد.
وإلا، إذا قيل لها أن سو هان قد غاب عن درس كامل في الصباح الباكر، فإنه سيغلق الباب من أجل كسب عيشه.
عندما رأى أن سو هان يتجاهله، لم يشعر ليو يانغ يانغ بالحرج.
"أخي هان أخي هان!" تذكرت ليو يانغ يانغ شيئًا فجأة، وسألت سو هان بنظرة من الإثارة، "أسألك، من كانت والدتك بالأمس؟"
"وإلا؟" سأل سو هان.
عند الإشارة إلى سو ران، ارتفعت زاوية فم سو هان قليلاً، حتى هو لم يجدها.
"يا إلهي! أخي البارد! أنا أحسدك!"
"ما الذي يجعلك تحسدني؟" قال سو هان بنظرة عدم اهتمام.
وأما تلك المرأة فهل هناك ما يستحق حسد الآخرين عليه؟
أوه، على الرغم من أن هذا الوقت لا يزال حياً.
"بالطبع أنا أشعر بالحسد، والدتك جميلة جدًا، مثل نجمة كبيرة!"
"ألا تعلم، لو لم يتحدث إليهم قائد الفصل لاحقًا، كنت سأعتقد أن هذه أختك أو سيدة شابة تتظاهر بأنها أحد الوالدين على الكنز."
عندما تحدثنا عن السيدة الأخت، كانت ليو يانغ يانغ متحمسة بشكل خاص.
نتيجة لذلك، نظر سو ببرودة وصمت.
"مراقب رئيسي؟ ما الذي يتحدثون عنه؟" عبس سو هان وسأل.
"لا بأس، هذا يعني أن والدتك متقلبة المزاج ولطيفة للغاية. لقد قالوا إنهم أساءوا فهمك من قبل، باربرا وما شابه ذلك." بعد فترة توقف، تمتم ليو يانغ يانغ بعدم رضا مرة أخرى: "حسنًا، بعد وفاتها."
"بالمناسبة، هان، هل والدتك ستعود لرعايتك هذه المرة؟"
قال أحدهم أن والدة سو هان كانت تدير أعمالها في أماكن أخرى، لذا فهي لم تكن قريبة من سو هان.