Chapter 34: دائرة الأصدقاء

303 21 0
                                    

الفصل 34: دائرة الأصدقاء

بمجرد وصولهما إلى المنزل، فتحت سو ران وضع الصورة المجنون الخاص بها بهاتفها.

"ماذا تفعل؟" عندما شاهدت سو ران وهي تعبث بشاشة الهاتف المحمول باهتمام، أغلقت الهاتف تمامًا. ما لم يكن الزلزال والتسونامي والأشياء الأخرى قادرة على مقاطعة هاتفي، لم تستطع سو هان في النهاية إلا أن تسأل بصوت منخفض.

سو ران: مهلا، هل كان ابنك يتحدث معها للتو؟

"ابني، ماذا قلت للتو؟" ضغطت سو ران لثانية واحدة، ونظرت إلى سو هان وسألت.

"لا شيء،" عبس سو هان، وتمتم، "أسأل فقط عما تفعله، إنها مجرد صورة."

وأما بالنسبة لجعل الأمر يستغرق وقتا طويلا؟

علاوة على ذلك، لا أعرف السبب. كان لدى سو هان حدس شرير في قلبه عندما نظر إلى المرأة بنظرة مرحة وابتسم للصورة على الهاتف من وقت لآخر.

"صورة P." قالت سو رانيويو، واستمرت في قلب الصورة في الهاتف.

هذه صورة ذاتية. الخلفية هي المحطة التي انتظرا فيها الحافلة من قبل. في الصورة، تقف سو ران وسو هان على اليسار واليمين.

كان لدى سو ران ابتسامة خفية على وجهه.

بالنسبة للنوع المحدد من الضحك، يمكنك الرجوع إلى صورة الوالدين والطفل التي التقطتها والدة دو وينتاو لمجموعة اتصال الوالدين.

أما بالنسبة لسو هان.

على الرغم من أن التعبير على وجه المراهق لا يزال المظهر الهادئ والمثير، إلا أنه ينظر بريبة إلى Su Ran التالية، ولكن على أي حال، فهو أكثر تعاونًا ولا يوجد عمل قسري مثل Du Wentao في الصورة Look.

عند سماع ذلك، تم فتح فم سو هان.

"فماذا كنت تفعل من قبل؟"

طوال الطريق من قبل، كانت هذه المرأة تخفض رأسها وترمي هذه الصور. أما بالنسبة لابنها، الذي يبدو أنه التقط الكثير من الصور من سو ران، فقد تم تجاهله تمامًا؟

"كنت أختار الصور للتو. هناك الكثير من الصور، ألا يجب أن أختارها بعناية؟" قالت سو ران.

على الرغم من أن شرط سو هانتي في البداية كان أن يأخذ واحدًا فقط.

ولكن واحد فقط؟ كيف يكون هذا ممكنا!

في الصورة الجماعية لشخصين، التقط سو ران عدة صور على هاتفه المحمول، وهذه هي أفضل صورة.

يمكن القول أن صورة الأم والابن ذات القيمة العالية لافتة للنظر للغاية.

وقعت عينا سو هان أيضًا على الصورة الموجودة على هاتف سو ران.

"أعتقد أن الأمر على ما يرام، ماذا يجب أن أفعل غير ذلك؟" عبس سو هان قليلاً، وسأل بحيرة قليلاً، كانت نبرته مثيرة للاشمئزاز بعض الشيء.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن