Chapter 43:عيد الميلاد

282 15 0
                                    

الفصل 43: عيد الميلاد

في صباح اليوم التالي.

"حسنًا، ألا تحتاج إلى الذهاب إلى المدرسة اليوم؟" سألت سو ران بنظرة مندهشة إلى سو هان، الذي كان في المنزل لأول مرة في الصباح.

"ذاهب."

"إذن أنت لن تخرج قريبًا، وسوف تتأخر مرة أخرى بعد قليل من المتاعب"، ذكّرته سو ران.

"أعلم ذلك." عبس سو هان، مكتومًا، ومن الواضح أنه كان لديه شيء ليقوله.

"حسنًا، هل تفعل أي شيء اليوم؟" تردد سو هان وسأل بصوت منخفض.

"إيه؟ إنه أمر غريب بعض الشيء"، قالت سو رانيو. لديها الكثير من الأشياء اليوم، لكن عليها الانتظار حتى تصل إلى الباب.

"ما هو عملك؟"

"إممم... لا شيء، فقط املأ استبيان المجتمع، ثم ساعد تشانغي في الطابق العلوي ليطلب من حفيدته التصويت، ثم ساعد الجدة داباو في الحصول على التطبيق التالي..." أومأت سو ران برأسها وغمغمت.

"أنت ..."، كان تعبير سو هان عميقًا بعض الشيء، وهو يحدق في سو ران، لم يستطع إلا أن يقول، "هل نسيت شيئًا؟"

"هاه؟ هل نسيت شيئا؟"

لم أنساه!

هدرت سو ران في أعماق نفسها.

"نعم!" شخرت سو ران وألقت نظرة على الوقت على هاتفها المحمول، وحثت سو هان مرة أخرى: "الساعة الآن 16، أسرع ولا تخرج مرة أخرى، لقد تأخرت حقًا!"

"أوه." رد الصبي ببلاهة، واستدار، وأدار ظهره لسو ران، وأخفى الخسارة على وجهه.

...

"هوو--" عند رؤية سو هان يخرج، تنفس سو رانتشانغ الصعداء.

قفزت بسرعة من على الأريكة، وهرعت إلى المطبخ، ووجدت كومة مواد الخبز التي أخفتها بالأمس من تحت الخزانة وفي زاوية الثلاجة.

الدقيق والقشدة والأكياس المزينة... على أية حال، بالأمس، أوصت سيدة دليل التسوق بشيء ما، واشترته سو ران بشكل أساسي.

صحيح! بناءً على التوصية القوية من الجانب الآخر، اشترت Su Ran أيضًا على مضض خفاقة بيض أوتوماتيكية.

جاهز، فقط قم بشمر عن ساعديك وانطلق!

...

ومن ناحية أخرى، ذهب سو هان إلى المدرسة.

لم يبدو أن ليو يانغ يانغ في الخلف قد رأى مدى تعابيرُ سو هان الكريهة في تلك اللحظة، واندفع مسرعًا للإمساك بكتف سو هان.

"أخي هان! هل اليوم هو عيد ميلادك حقًا؟"

عندما سمع دو وينتاو كلمات ليو يانغ يانغ، أدار رأسه ونظر، "اليوم هو عيد ميلادك؟"

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن