Chapter 63:لا تخف

149 12 0
                                    

الفصل 63: لا تخف

الشخص الذي نشرها هو سو شيو.

في ذلك الوقت، انكشف ما فعلته سو ران، الأمر الذي جعل عائلة سو تشعر بالحرج في الدائرة بأكملها. وبضغط من سونغ زيو، اختارت عائلة سو أخيرًا طرد سو ران من المنزل.

كانت عائلة سو تمتلك وجهًا، لم يرغبوا فقط في عدم إخبار الناس أنهم أخرجوا سو ران من منزلهم، بل إنهم أيضًا لم يرغبوا في إخبار الغرباء أن سو ران كانت عائلة سو الخاصة بهم.

لذلك، قبل أن تترك سو ران عائلة سو، استخدم مالك عائلة سو حقوقه لتسوية العلاقة بين سو ران وعائلة سو بشكل مباشر.

بعد ذلك، أصبح سو شيو مبررًا من قبل عائلة سو.

والغرض من كل هذا هو تبييض السلام.

ولكنه يعمل بشكل جيد.

على الأقل، فقدت عائلة سو "وصمتها" وتاريخها المظلم.

على الرغم من أن عائلة سو تعرضت للقمع من قبل عائلة سونغ وأجبرت على الانتقال إلى الأسواق الخارجية، إلا أن سو شيو، باعتبارها عائلة ملكة جمال سو، كانت تتمتع بحياة جيدة للغاية هذه السنوات.

بفضل الموارد المالية التي توفرها عائلة سو، فإن مسيرتها الغنائية في الخارج تسير على ما يرام.

لقد نسي الجميع سو ران، بما في ذلك سو شيو.

في البداية، اعتقدت أن سو ران، الفتاة الشابة التي لم يكن لديها أي دعم عائلي، قد ماتت بالفعل قبل أن تعرف القرون.

حتى المرة الأخيرة، رأيت سو ران في استوديو ليل مرة أخرى.

على انفراد، لم تكن سو شيو تريد لعائلة سو أن تعرف وجود سو ران.

لذلك، في ذلك الوقت، بعد لقاء سو ران، لم يكشف سو شيو عن أخبار سو ران لأي شخص أو حتى لأي شخص.

في البداية، اعتقدت سو شيو أن الأمر كذلك، لكنها لم تتوقع ظهور سو ران أمام ناظريها مرة أخرى، وبهذه الطريقة، أصبحت الشبكة بأكملها مشهورة.

فكرة سو شيو بسيطة.

أصبحت Su Ran الآن مشهورة على الشبكة بأكملها. ورغم أن هذا المرور قد يكون مؤقتًا، فمن المرجح أن يراه الأشخاص في عائلة Su.

لم تكن متأكدة ما إذا كانت عائلة سو ستتوصل إلى فكرة التعرف على هذه الابنة، مع العلم أن سو ران كانت لا تزال على قيد الحياة ويبدو أنها في حالة جيدة جدًا.

بعد كل شيء، لم تتمكن أعمال عائلة سو في السنوات الأخيرة من الانخراط في الأسواق الخارجية. وهذه المرة، فإن العودة إلى الصين من أجل التنمية سوف تتطلب أيضًا بعض الزخم.

البطاقات العائلية جيدة تمامًا.

لذلك، ما يمكن لسو شيو فعله هو جعل سو ران تصبح "وصمة عار" مرة أخرى. في ذلك الوقت، ناهيك عن الاعتراف بذلك. أخشى أن عائلة سو لم تتمكن من تجنب سو ران.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن