Chapter 60:وجود الفرشاة

224 9 0
                                    

الفصل 60: وجود الفرشاة

لو بويانغ؟

اه.

بعد سماع سؤال سو ران، كان تعبير لو شاو مترددًا بعض الشيء.

في ذلك الوقت، منذ أن تحقق من ذلك، عرف بشكل طبيعي أن هناك شيئًا بين سو ران وسونغ زيو وأن لين شينغ إير، وهذا الأحمق في عائلته لم يكن مختلطًا.

لو استطاع السيد لو، فلن يرغب في التعرف على هذا الشخص.

"أعلم ذلك." بعد لحظة من الصمت، قال لو شاو كلمتين بلا مبالاة.

هل تعرف؟ هل تعرف نفس الشيء مثل عائلة الآنسة سو الأصلية؟

عندما قال سو دينغشاو هذه الجملة، فكرت سو ران في صمت.

في البداية، عندما سألت، أرادت فقط التأكد من ما إذا كان لو شاو له أي علاقة بالمؤامرة الأصلية للرواية. عندما سمعت إجابة لو شاو، فكرت في ذلك، ولم تلاحظ عيني لو شاو الهادئتين. تلك الومضة من التوتر.

علاوة على ذلك، للعثور على بعضهم البعض ليقولوا ذلك، فقط لمعرفة كلمات الذكر الثاني، إذن، يجب أن لا يكون لعائلة لو شاو أي علاقة بالعائلة الغامضة وراء الذكر الثاني في الرواية.

أومأ سو ران برأسه وأصدر حكمه بشكل طبيعي.

"هل لديك أي أسئلة؟" نظر لو شاو إلى سو ران وابتسم وسأل بهدوء.

"حسنًا، لقد اختفى منذ فترة،" شكرته سو ران، ثم نظرت إلى الأعلى وشكرت لاندينج: "شكرًا لك."

"ليس هناك حاجة لقول شكرًا لك"، قال لو شاو.

في البداية، اعتقد لو شاو أن سو ران ستظل تسأل عنه وعن عائلة لو. ونتيجة لذلك، لم يكن لدى سو ران أي فكرة. شعر لو شاو بخيبة أمل طفيفة.

ومع ذلك، في الثانية التالية، سمع لو شاو سو ران تقول، "لا يزال هناك بعض الأشياء، وآمل أن أتمكن من إزعاجك."

"حسنًا." بغض النظر عما حدث، رد لو شاو مباشرة، وهو يراقب نظرة سو ران المركزة للغاية، كانت عيناه لطيفة للغاية لدرجة أن ضربات قلبه تسارعت.

من المؤسف أن سو ران كانت تنظم اللغة في رأسها في هذه اللحظة، ولم تلاحظ ذلك على الإطلاق.

"سو هان في الواقع عاقل جدًا، لكنها مجرد شخصية... فخورة بعض الشيء."

فكرت سو ران في الأمر وقالت، "وربما بسبب كونه صبيًا ووصل للتو إلى فترة التمرد، فإن هذا الطفل يكون عنيدًا بعض الشيء في بعض الأحيان، وسيحفر في قرونه، وأحيانًا يمكن للكلمات أن تجعل معدته تؤلمه".

"أنت أب. أتمنى أن تتحمله قليلاً." نظرت سو ران إلى لو شاو وقالت بعيون مشرقة.

"إنه جيد."

"أيضًا، أتمنى أن تتمكني من إلقاء نظرة عليه قليلًا، إذا كانت لديه أي أفكار متطرفة، أو فعل شيئًا خاطئًا، فيمكنك تصحيحه في الوقت المناسب." لا تدعي ابنها يُسود.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن