Chapter 35: هل لديك وقت

296 18 0
                                    

الفصل 35: هل لديك وقت

"يا بني،" سو ران فجأة نظرت إلى سو هان وهي تنظف هاتفها: "لقد فكرت فجأة في مشكلة خطيرة للغاية."

سو هان: ...

لا يبدو أنك جاد الآن.

"هناك العديد من المسابقات والنقاط المتراكمة في أنشطة السوتو في مدرستك، أليس كذلك؟" متجاهلاً عيون سو هان المثيرة للاشمئزاز، سألت سو ران.

"نعم."

"هل هناك جائزة ذات مرتبة عالية بعد ذلك؟"

فكر سو هان قائلاً: "يجب أن أحصل عليه"، ثم نظر إلى سو ران التي أمامه وسألها: "ما المشكلة؟"

"حسنًا، ألسنا محرومين جدًا!"، عابسًا، على ما يبدو رأى الشك على وجهه، واصلت سو ران الشرح: "قالت والدة دو وينتاو أن والد دو وينتاو لم يستطع العودة للمشاركة في الأنشطة المدرسية هذه المرة، دعني لا يوجد سواك وأنا في المنزل، آه، ثم أضف ليو يانغ يانغ آخر ..."

"هذا يعني أن عائلتنا وفريق دو وينتاو يتكون من شخصين بالغين بالإضافة إليك. ولا يوجد حتى رجل في الفريق." ناهيك عن النقاط التي سيحصلون عليها في المسابقات والأنشطة في المستقبل. ربما حتى إقامة خيمة. لا أستطيع النهوض!

هذه المشكلة، سو ران أيضا جاءت للتو إلى تعليقات والدة دو وينتاو في دائرة أصدقائه، ثم فكرت في الأمر فجأة.

عندما سمع ذلك، تجمد سو هان، وانهار التعبير على وجهه على الفور.

"ما هو ليس رجلاً!" أليس كذلك؟

كما لو أنه فهم السطر الثاني الذي لم يقله سو هان، ألقى سو رانيو نظرة على سو هان.

"أنت لا تحسب، أنت فتى، كما هو الحال مع دو وينتاو وليو يانغ يانغ." نظرت سو ران إلى سو هان بجدية شديدة وقالت بحزم.

"لن أدعك تخسر!" قال سو هان، مع كلمات عدم الرضا المكتوبة على وجهه.

هل هذه المرأة تشك في قدرته؟

حتى مع وجود حفرتين لليو يانغ يانغ ودو وينتاو، فإن نقاطهما لن تكون أقل من المجموعات الأخرى!

"إذن كيف تفهم كيفية إقامة خيمتك؟" على أي حال، سو ران لم يفهم نفسه.

"..." فجأة، همس سو هان: "ما هو الصعب."

في تلك اللحظة، رن هاتف سو ران فجأة.

عند النظر إلى هوية المتصل على الهاتف، كانت سو ران مندهشة إلى حد ما.

"ماذا؟"

"ما الأمر؟" نظر سو هان إلى الأعلى وسأل.

"لا شيء، مكالمة من أحد العملاء." لكن الطرف الآخر أغلق الهاتف قبل سماع صوتين.

عند النظر إلى "العميل السيد لو" على الهاتف المحمول، كانت سو ران غير قابلة للتفسير.

لو شاو؟

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن