الفصل 14: الشيطان الأعظم
"لين شياوشياو! كم أنت ذكية! أنت!""أخرجني..."
"لا تتظاهر بأنك مظلوم معي!" أشار المدير تشو إلى لين شياوشياو بغضب وقال، "سأتعامل مع هذا أولاً، وسأتعامل معك عندما أعود!"
"أنا--"
قبل أن يقول لين شياوشياو، كان المدير تشو قد أخذ بالفعل قرص USB الموجود على الطاولة وذهب إلى مكتب المدير العام.
لم تكن لين شياوشياو تدرك خطورة الحادث على الإطلاق، لكن تشو لينجيان كانت تعلم ذلك.
هذا لا يعني أن شركة كبيرة مثل Sheng Ding ستخسر شيئًا لأنها تفتقد بعض الأغاني الجيدة، ولكن موظفي قسم العمليات اختلسوا في الواقع الموارد الموجودة في صندوق البريد، وهو خطأ مبدئي كبير في حد ذاته.
علاوة على ذلك، أولت الأقسام الثلاثة، وحتى المدير العام، اهتمامًا كبيرًا بإنتاج وتوزيع هذه الأغاني العشر.
ذهب المخرج تشو إلى مكتب المدير العام وقال الأشياء مرة أخرى.
ومن المؤكد أن تشين آنج، الذي كان دائمًا رصينًا، أظهر القليل من الكرامة على وجهه.
"لقد قلت أن هذا كان سلوك لين شياوشياو الشخصي، ولكن بعد كل شيء، لم يؤثر ذلك عليه بشكل جيد. الأمر برمته، قدم قسمك تقريرًا وقدمه." فكر تشين آنج للحظة وقال.
هناك بعض الأشياء التي لم يكن تشو لينجيان يعرفها، لكنه كان أكثر وضوحًا بعض الشيء.
"أما بالنسبة لحل المتابعة الذي قلته ..."
عبس تشين آنج وقال مرة أخرى، "نعم، ولكن لأن بعض السلطات العليا في الشركة تستخدم، فأنت بحاجة إلى التحدث إلى الرئيس. تعال معي."
أخذ تشين آنج المدير تشو إلى مكتب الرئيس في الطابق السابع عشر وطرق الباب.
في هذا الوقت، كان لو بويانغ يجلس على مكتبه، يعبث بهاتفه فوق كومة من الوثائق، يسمع طرقًا على الباب، يرفع رأسه متى شاء، ويقول "أدخل".
لقد تم إصداره عن غير قصد، ومع شعور بالشر في النضج، لم تستطع المرأة المتزوجة تشو لينجيان إلا أن تكون مفتونة.
"لو دونغ."
"يقول."
"يتعلق الأمر بالموسيقى الرائعة التي سلمتها لين شياوشياو للشركة. لقد أبلغتك بذلك من قبل." قال تشين آنج بحذر.
بعد سماع لين شياو شياو ولو بويانغ للحظة، بدا وكأنه يتذكر من كان هذا الشخص، ثم أومأ برأسه: "حسنًا، لقد قلت هذا، وأنت تخطط لترتيب فريق للقيام بمرحلة ما بعد الإنتاج لتلك الموسيقى. أليس كذلك؟"
"أوه نعم، ولكن هذا ما حدث الآن..."
واصل تشين آنج، واستمع لو بويانغ، لكنه استمر في النقر بإصبعه على الهاتف.