الفصل 30: لقاء الأب والابن
خرجت سو ران من قسم المبيعات وسارت طوال الطريق إلى بوابة مدرسة سو هان، الأمر الذي استغرق أقل من 30 دقيقة.
بهذه الطريقة، أصبحت سو ران أكثر رضا عن هذا الحي السعيد.
"هل يأتي أولياء أمور الطلاب لاستلام أطفالهم من المدرسة؟" وصلت سو ران إلى مدخل المدرسة، وتقدم عمها المناوب ليسأل.
"نعم." ابتسمت سو ران لبعضهما البعض وأومأت برأسها.
"إنه وقت مبكر جدًا"، نظر العم المناوب إلى ساعته وقال لسو ران مبتسمًا: "نحن هنا نجفف، ويجب أن تقفي هناك في الظل. إنه يبعد ساعة تقريبًا عن المدرسة. يجب أن تنتظري".
"حسنًا، شكرًا لكم." شكرت سو ران بعضهما البعض.
في البداية أرادت أن تقول أنه ليس مبكراً جداً، وبهدوء كان هناك من هو أسبق منها.
نتيجة لذلك، أصبحت سو ران على دراية بالسيارة المتوقفة على يسار بوابة المدرسة.
بالنظر عن كثب، أليست سيارة السيد لو هي التي أنقذت حياتها في حديقة دونغشان في المرة الأخيرة وأسقطتها أيضًا؟
في الوقت نفسه، بدا لو شاو في السيارة أيضًا وكأنه رأى سو ران هنا، فتح الباب وخرج من السيارة، ومشى نحو سو ران.
"السيد سو."
"السيد لو، يا لها من مصادفة." عندما رأى سو ران لو شاو يحيي نفسه، أومأت برأسها نحو الجانب الآخر.
هذا العميل لا يزال جيدا جدا.
"حسنًا، من قبيل الصدفة، التقط الطفل؟" سأل لو شاو.
وتذكر أنه عندما التقى المعلمة سو هنا في نهاية الأسبوع الماضي، قال الطرف الآخر إنه جاء ليرى الأطفال يلعبون الألعاب.
عند التفكير في هذا، كانت عيون لو شاو عميقة بعض الشيء.
لم ألاحظ تغير تعبيرات الآخر. أومأت سو لو برأسها وقالت، "نعم".
"هل السيد لو هنا ليأخذ الطفل؟" سألت سو ران.
بالنظر إلى عمر السيد لو، فمن الطبيعي أن يكون لديه أطفال. يذهب الأطفال إلى المدرسة الإعدادية وربما يتزوجون في وقت مبكر.
ومع ذلك، فإن أطفال الإخوة الأكبر سنا قرأوا في الواقع المدرسة الثانوية السابعة، الأمر الذي فاجأ سو ران.
بعد كل شيء، في انطباعها، فإن أطفال العائلات في حديقة دونغشان غير قادرين بشكل أساسي على الذهاب إلى المدارس العامة للدراسة، وهناك حتى الكثير من المعلمين الخصوصيين.
بعد سماع سؤال سو ران، تردد لو شاو.
"حسنًا." أجاب لو شاو بشكل غامض.