الفصل 77: "التواصل" بين الأب والابن
بعد تناول العشاء، ذهب الثلاثي إلى شينغفولي.
"في أي طابق أنت؟"
"الطابق السابع عشر، شكرًا لك." التقت سو ران تشاو بخالتها في المصعد، وابتسمت وأومأت برأسها.
"هل انتقلت عائلتك المكونة من ثلاثة أفراد للعيش هنا؟" عند النظر إلى هذه العائلة ذات المظهر الفخم المكونة من ثلاثة أفراد، شعرت العمة بالسعادة وتحدثت ببضع كلمات أخرى.
"آه، ليس بعد. لقد تم تجديده للتو ولم يتم شراء أي أثاث." قالت سو ران.
"إنه سريع، هذا الحي لديه بيئة جيدة."
"نعم." أومأت سو ران برأسها موافقة.
...
عندما نزلت العمة من المصعد بابتسامة، لم تستطع سو ران إلا أن تقول بانفعال: "أشعر بالارتياح هنا، والجيران طيبون أيضًا".
عندما سمع كلمات سو ران، لو شاو أيضًا رفع فمه.
"إنه جيد حقًا."
"ها هي." في الطابق السابع عشر، نظر لو شاو إلى سو ران، الذي كان "يمازح" ابنه، مذكراً إياه.
"نعم."
عندما كان الثلاثة على وشك دخول الباب، مروا بالمنزل المجاور وسمعوا ضوضاء، تجمدت سو ران.
"حسنًا، هل كنت تعيش في المنزل المجاور؟" عندما اشترت منزلًا، لم يبدو أنها سمعت أن المنزل المجاور قد تم بيعه.
"التجديد" قال لو شاو.
"كيف عرفت؟" أعطت سو ران لو شاو نظرة فضولية.
في مواجهة مشكلة سو ران، بدا أن التعبير على وجه السيد لو توقف للحظة، ولكن لسوء الحظ سو ران لم تلاحظ ذلك.
"استمع إلى الصوت." أوضح لو شاو بهدوء.
"يبدو أن الأمر نفسه،" أومأت سو ران برأسها بلا مبالاة. "لا أعرف أي نوع من الجيران ..."
"يجب أن يكون جيدا."
بعد سماع هذا، ابتسمت سو ران: "لو كان هناك عائلات لديها أطفال".
تعتبر السعادة أيضًا بمثابة غرفة في منطقة المدرسة. هناك العديد من العائلات التي تعيش هنا في مدرسة Su Han. تأمل Su Ran أن يكون جيرانها أفضل في المدرسة السابعة. هذا سيشعرها بالرضا إذا كانت كبيرة السن. بالنسبة لبعض الأسئلة، يمكنها استشارة أولياء الأمور.
بعد سماع كلمات سو ران، خدش لو شاو عينيه بعمق، ثم ابتسم.
"سوف يكون هناك."
بالنسبة إلى لو شاو، سو ران لم تهتم.
ومع ذلك، سو هان، الذي كان خلفهم، نظر إلى شاو بعمق قليل.