الفصل 97: Fanwai 2: Lujia Little Devil
لو بوكسوان يبلغ من العمر ثلاث سنوات.
من خلال فترة الطفولة المبكرة الناعمة والرائعة التي يمكن أن تجعلك تتقلب، فقد تجاوزت أيضًا مرحلة تعلم التحدث والمشي، وهو أمر غير ممتع، والآن دخل لو بوكسوان أخيرًا إلى الشيطان الصغير الأسطوري.
في يوم الإثنين الماضي، أخذ لو بوكسوان أحمر الشفاه الخاص بسو ران ورسم جميع رؤوس الكتب المدرسية لأخيه باللون الأحمر.
في يوم الثلاثاء الماضي، شرب لو بوكسوان كوبًا من الماء من المرحاض لوالده، ولكن لحسن الحظ كان الماء أزرق اللون.
في يوم الأربعاء الماضي، أعطى لو بوكسوان لابن أخيه، ابن الرجل العجوز، وجاء الرجل البالغ واستلقى على الأرض.
في يوم الخميس الماضي، قام لو بوكسوان بتمزيق وثائق لو شاو وحطمها على كلب في منزله.
في يوم الجمعة الماضي، ألقى الصبي لو بوكسوان جميع ألعابه على سرير لو شاو وسو ران، وقام بذكاء شديد "بتغطية الألعاب باللحاف".
...
ردًا على سلوكيات لو بوكسوان السيئة المختلفة في الفترة الأخيرة، كانت سو ران تفكر في كيفية "طهي" هذا الصبي الصغير. ومع ذلك، بسبب الانشغال الأخير، كان لا بد من تأجيل هذا الأمر مؤقتًا.
عندما كان لو بوكسوان يبلغ من العمر عامًا واحدًا، فازت سو ران بالجائزة الموسيقية الأولى في العالم.
عندما كان لو بوكسوان يبلغ من العمر عامين، أصبحت سو ران واحدة من أشهر الموسيقيين في العصر المعاصر.
غدا فقط، سو ران على وشك الترحيب بحفلها الموسيقي الأكثر أهمية.
لذلك، لم يتمكن الصبي لو بوكسوان إلا من رميها على والده وأخيه لفترة من الوقت.
"لو بوكسوان!"
في جناح الفندق، بينما كان سو هان يجلس بجانب لو بوكسوان، الذي كان مستلقيًا على الأريكة في تلك اللحظة ويحاول ربط زهرة على الستائر، صرخ:
وين شينغ، تحركت عينا لو شاو أيضًا بعيدًا عن الوثيقة في يده ونظرت إلى هنا.
"لو بوكسوان، هذا ليس المنزل." قال لو شاو ببرود، مع تحذير في لهجته.
في الآونة الأخيرة، يبدو أن هذا الطفل يحب الانهيار.
إذا قمت بالتغيير إلى شخص آخر، أخشى أنني كنت سأقنعه في مواجهة تحذير اللورد لو، لكن لو بوكسوان لم يفعل ذلك.
عند سماع كلمات لو شاو، بدا أن حركة لو بوكسوان قد توقفت، ولكن لثانية واحدة فقط، استمر في حمل الزهرة بإصرار وسحبها إلى أسفل بقوة التغذية.
"سو هان." اتصل لو شاو بسو هان.
"مشكلة." عبس سو هان، وأبعد هاتفه المحمول، ونهض وأمسك بلو بوكسوان، على استعداد لسحب الناس إلى الأسفل.