الفصل 88: أريد طفلًا ثانيًا
"هل أتيت بالسيارة؟" سألت والدة دو وينتاو وهي تنظر إلى سو ران ولو شاو.
"لا، تعال هنا."
في السابق، لأنه كان يُعتبر قريبًا نسبيًا، وإذا أتينا إليه، فقد يخفف ذلك من حدة السعال لدى الابن، حسنًا، كان ذلك لتخفيف التوتر في قلبها، لذلك اقترحت سو ران أن نأتي إليه.
الآن سو ران تندم حقًا على ذلك.
لحسن الحظ، المتجر الذي قال تشو تشين إنه ليس بعيدًا عن المدرسة، وربما يبدو الأمر كما لو كان على بعد مائتي أو ثلاثمائة متر فقط.
أثناء سيره على طول الطريق، أمسك لو شاو يد سو ران ووضعها مباشرة في جيب سترته.
عندما شعرت أن المرأة بجانبها انحنت دون وعي مرة أخرى، التفتت لو شاو وجهها قليلاً لتنظر إلى سو ران.
"بارد؟"
"بارد." أومأت سو ران برأسها وقالت ضمناً.
كان الجو باردًا جدًا اليوم. كنت أعلم أنها سترتدي سترة أخرى داخل سترتها المبطنة بالريش وستحضر معها الوشاح الذي أهدته لها في عيد ميلادها قبل إحضار ابنها.
على الرغم من أن سو ران شعرت حقًا بأنها قبيحة بعض الشيء في ذلك الوشاح المتشابك باللون الأحمر الداكن والأخضر الداكن، إلا أن الوشاح كان سميكًا ومخمليًا على جانب واحد، لذلك كان دافئًا حقًا.
وسو هان أيضًا
إنه بارد جدًا، ولا يوجد تكييف في الفصل الدراسي، وأنا أجلس هناك منذ وقت طويل.
ينبغي لي أن أسمح لابني بارتداء المزيد.
عند التفكير في سو هان، لم تتمكن سو ران من منع نفسها من العبوس قليلاً.
كان سو ران قلقًا بشأن برودة ابنه، لكن في هذه اللحظة، شد ذراعه وأخذ لو شاو بين ذراعيه.
بصرف النظر عن ذلك، فإن مشاهدة التفاعل بين سو ران ولو شاو، والدة دو وينتاو لم تتمكن من منع نفسها من الابتسام.
لا أستطيع إلا أن أشعر بقليل من الحسد.
لا، يجب على دو وينتاو أن يسمح لوالده بإيجاد طريقة للعودة قبل الصف الثالث.
فكرت تشو تشين في الأمر، وقادت الزوجين إلى المتجر الذي قالت إنه مفتوح طوال اليوم.
في الصباح الباكر، خرجت لتناول الإفطار مرة أخرى. بالطبع، كان من المستحيل أن يأتي عدد قليل من الأشخاص في قدر ساخن، لذا دخلت إلى الغرفة الخاصة وطلبت الشاي وبعض الوجبات الخفيفة للإفطار. بدأت السيدتان الحديث. موضوع متغير باستمرار بين الآباء: تعليم الأطفال.
"لدي زميلة في الفصل، ابنتها في الصف الرابع، بعد الاستماع إليه، تحدث مدير الصف الرابع في مجموعة أولياء أمور الصف الرابع وقال إن هذا الفصل لا يُحسب كتصنيف صف، ويتم احتساب التصنيف السنوي بشكل مباشر. "