الفصل 58: لو شاو ضد سونغ زيو
"السيد لو، لم أتوقع مقابلتك هنا، إنها مجرد صدفة." مشى سونغ زيو نحو لو شاو وقال بابتسامة تجارية.
مراكز التسوق تشبه ساحات المعارك. على الرغم من أن سونغ زيو لديه الآن 10000 فكرة حول قتل لو شاو، طالما أن الطرف الآخر لا يزال السيد لو، فلا يزال بإمكانه التعامل مع لو شاو ويان يو فقط.
عند سماع ذلك، أصبحت نظرة لو شاو باردة بشكل متزايد عندما نظر إلى سونغ زيو.
بناءً على التحقيقات السابقة، عرف لو شاو ما حدث بين سو ران، وسونغ زيو، ولين شينجر.
قبل أن يعرف لو شاو هذه المرة أن العرض كان ممولًا من مجموعة سونغ، لذلك لم يكن من المستغرب رؤية سونغ زيو هنا.
ومع ذلك، في لحظة عندما رأى هذا الرجل، بدا أن لو شاو قد خمن السبب وراء مزاج شياو ران الخاطئ.
بعد كل شيء……
كان لو شاو يعرف تمامًا عدد الأشياء الغبية التي فعلتها سو يان من أجل سونغ زيو.
لا أعلم إن كانت سو ران هي "سو ران" في الماضي، لكن لو شاو اختار قبول ما فعلته سو ران في الماضي.
ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمانع وجود سونغ زيو. عند رؤية سونغ زيو مرة أخرى، شعر السيد لو فقط بأن قلبه مسدود للغاية!
ومع ذلك، فيما يتعلق بعدم ارتياح السيد لو في تلك اللحظة، بدا أن سونغ زيو لم يكن على علم بذلك. لقد قال بهدوء وشد فمه، "لقد زرت السيد لو عدة مرات من قبل. لسوء الحظ، كان لدى السيد لو شيء ما ليفعله، لكنني لم أتوقع أن أتمكن من ذلك. سألتقي بك هنا."
من غير المتوقع بالفعل أن تلتقي سونغ زيو مع لو شاو هنا.
في الآونة الأخيرة، لم تكن العديد من المشاريع الكبيرة لعائلة لو في مدينة ب سهلة.
ولكن في هذا الوقت، ظهر لو شاو في مدينة ن، وهو أمر لا يمكن التنبؤ به حقًا.
ألا يمكن أن يكون ذلك لابن أخي لو بو يانغ؟
علاوة على ذلك، فإن الأجنحة الفاخرة تقع في الطابق العلوي والطابق الثالث، وهنا مجرد أجنحة عادية. إذا لم تكن غرفة اجتماعات مجموعة البرامج في هذا الطابق، فلن تكون حتى سونغ زيو هنا.
ورغم الارتباك، فمن الواضح أن هناك ما هو أكثر أهمية من هذا.
"يبدو أن السيد لو لديه بعض الآراء حول سونغ مؤخرًا؟" سأل سونغ زيو، مع تعبير طفيف على وجهه.
أكثر من مجرد آراء، فإن موقف عائلة لو هو ببساطة تدمير عائلة سونغ.
عند سماع ذلك، سخر لو شاو، وألقى جملة مهذبة: "بما أنك تعرف، ما الذي ستضعه أمامي أيضًا؟"