الفصل 22: سو هان والده
ليس لديهم أموال في المنزل؟
متى نفذت أموالك؟
متى قالت ذلك؟
للأسف، يبدو أن هذا هو الحال.
تذكرت سو ران أن ذلك كان أول يوم ذهبت فيه لتدريس البيانو في عائلة سونغ. تناولوا كعكًا على البخار أو وعاءًا من الحساء الحار على العشاء.
إذن، هل لأن عائلتهم ليس لديها مال، قلقون من أنهم يريدون حقًا شرب رياح الشمال الغربي معًا، لذلك ركضوا إلى موقع البناء لنقل الطوب؟
ماذا عن الإصابات في ذراعه التي لم يرغب في إظهارها لها الآن؟
أوه، هذا الشرير عاقل جدًا ومزعج جدًا!
في هذه الحالة، كانت سو ران مستعدة لتثقيف سو هان، لكنه لم يستطع معرفة ذلك.
"أين كنت في موقع البناء؟" إذا تجرأ سو هان على التغيب عن المدرسة، فلا يزال يتعين عليها تثقيفه.
"في غضون أيام قليلة، في نهاية هذا الأسبوع." هذه هي وظيفة العامل المؤقت.
"أخبرني، كم من المال ربحت؟" تنفس سو ران الصعداء عندما سمع أن سو هان لم يؤخر دراسته.
"..."
عندما فكر سو هان في وضعه في درج بمفرده والمالين المتجعدين، تجمد وجه سو هان.
أخشى أنني لا أستطيع التحدث بعد الآن.
ضغط على شفتيه ولم يقل سو هان شيئًا.
عندما رأت سو ران مظهر سو هان، عرفت ذلك.
"سو هان." فجأة أصبحت سو سو جادة.
"قبل يومين، كانت هناك أزمة اقتصادية صغيرة في عائلتنا، لكنها كانت مؤقتة فقط. أنا أب وأنا بالغ، لذا فإن كسب المال لدعمك هو وظيفتي ومسؤوليتي، وأنت"، توقفت سو ران وقالت، "كل ما عليك فعله هو الدراسة بجد".
"كما ترى، إذا لم تدرس بجد، فلن تتمكن في المستقبل إلا من نقل الطوب إلى موقع البناء. ليس الأمر صعبًا فحسب، بل إن الدخل ضئيل. إذا درست بجد، فقد تصبح رئيسًا كبيرًا في المستقبل". قالت سو ران.
على الرغم من أنها تعلم أنها لا تحتاج إلى القول، وفقًا لتطورات الحبكة، فإن سو هان سيصبح أيضًا رئيسًا كبيرًا في غضون أكثر من عشر سنوات، إلا أن سو ران تشعر أنها لا تزال مضطرة إلى القيام بواجبها كوالد.
"آه، بالطبع." قالت سو ران بنبرة أخف، "السبب الأكثر أهمية هو أن عائلتنا غنية الآن. كما ترى، لقد دفعنا اليوم 400000 في يوم واحد فقط. انتظر ذلك. بعد عشر أغنيات، أنت كانج الثاني."
الجيل الثاني من عائلة ميسورة الحال.
كلمات سو ران جعلت سو هان صامتًا.