الفصل الرابع: الأم والطفل البلاستيكيان
عندما رأى سو هان على الجانب الآخر أن سو ران على وشك السقوط، كان مذهولًا أيضًا، أراد غريزيًا رفع يده لدعم الجانب الآخر، لكنه أغلقها بقوة في الثانية التالية.
حتى وميض الذنب والقلق على وجهه تم استبداله على الفور باللامبالاة التي تلت ذلك.
لذا، عندما استقر سو ران أخيرًا ونظر إلى سو هان، لم ير سوى شاب وسيم كان ساخطًا وغاضبًا، ووقف أمام نفسه بلا مبالاة، وكانت كل العيون غريبة وحصرية.
في اللحظة التي نظرت فيها سو ران إلى الأعلى، بدا أن سو هان تراجع نصف خطوة إلى الوراء بوعي، كما لو كانت فيروسًا رهيبًا ...
ارتجف فم سو ران، ولم يتمكن تقريبًا من منع نفسه من صفعة فطيرة الابن.
ربما كان سو هان قادرًا على اكتشاف أن دافع المأدبة لدى جو جياهاو لم يكن نقيًا، لكنه لم يرفع الأمور إلى مستوى الأمان الشخصي، لكن سو ران نظرت بالفعل إلى النص الأصلي وعرفت أنه إذا لم يتمكن المرء من الحصول عليه بشكل صحيح، فلن يتمكن من الحصول على جثة هينج في المنزل.
لقد خاطرت بحياتها وأخرجت الشخص الآخر، لكن تبين أن الأمر كان صفقة جيدة. لم تكن هذه الفتاة البخيلة ممتنة لكرمها الذي أنقذ حياتها فحسب، بل كانت أيضًا في وضعية "رؤية فيروس الإنفلونزا المذهل والاندفاع بعيدًا".
ومع ذلك، عادت سو ران إلى البوذية قريبًا.
لن ينتظر هذا الشرير المستقبلي كثيرًا ليرى والدته. في الواقع، هذا ليس أمرًا غير معقول. بعد كل شيء، ليس من الممكن قبول الابن مع المالك الأصلي.
بالنسبة لـ "سو ران" الأصلية، كانت ولادة سو هان حادثًا.
في البداية، لم تدرك سو يان، التي تعرضت للتشويه والانتهاك، أنها حامل على الإطلاق. وعندما اكتشفت الأمر وأرادت التخلص من الطفل، كان الأوان قد فات.
أنجبت "سو ران" طفلها "سو هان" في مرحاض المنزل المستأجر. في ذلك الوقت، كانت أول خطوة لها هي رمي الطفل في سلة المهملات.
في النهاية، كان الجار هو الذي اكتشف الأمر وأبلغ الشرطة بأنه أنقذ حياة طفلة بريئة.
ربما كان هناك 10000 فكرة قتلت سو هان في قلبه، و10000 طريقة لقتله، ولكن من أجل تجنب التحقيق القانوني، في ذلك الوقت، "سو ران"، التي لم يكن لديها المال والسلطة، لم يكن بإمكانها سوى إحضار هذا الطفل. الدعم.
في ذلك الوقت، كيف يمكن لسو يان، التي لم تكن كبيرة جدًا، أن تربي طفلًا جيدًا، ناهيك عن أن هذا الطفل كان لا يزال أكبر كابوس في حياتها.
مشاعر "سو ران" تجاه سو هان معقدة للغاية. ربما هناك بعض الحب الأمومي الطبيعي، لكنه قليل جدًا ومثير للشفقة، وأكثر من ذلك هو الاشمئزاز والخوف.