Chapter 19: الأعمال تأتي

286 24 0
                                    

الفصل 19: الأعمال تأتي

بمجرد خروج سو ران من مبنى التدريس، رأى سو هان يحمل حقيبته المدرسية ويتكئ على الدرج.

على الرغم من أن هذا الرجل ينحني رأسه الآن، إلا أن وجهه يبدو غريبًا، لكنه لا يستطيع إلا أن يبدو وسيمًا.

وفقا لملاحظة سو ران، في مثل هذا الوقت القصير، كان هناك ما لا يقل عن سبع فتيات صغيرات يحدقن في سو هان سراً.

انظر، كم هو وسيم وجاهل مؤلف الرواية الأصلية حتى يكتب عائلتها كشريرة مع مثل هذا الوسامة، والدرجة الجيدة، والحس السليم والتقوى الأبوية؟

وبالمصادفة، في هذا الوقت، نظر سو هان أيضًا إلى الأعلى ورأى سو ران.

"لماذا أنت هنا؟" سأل سو هان وهو يميل قليلاً فوق رأسه.

هذه النظرة الصغيرة المثيرة للاشمئزاز، وهذه النبرة المثيرة للاشمئزاز.

إن لم يكن الأمر كذلك، فقد رأته سو ران بالصدفة. رأى سو هان الضوء في عينيه وزوايا فمه التي لم تستطع كبح القوس الصاعد، وكان ليصدق تقريبًا مدى اشمئزاز والدته.

حتى لو كان طفلاً، فلا يزال عليه أن يحفظ ماء وجهه. قررت سو ران عدم ثقبه.

"اتصل معلمك ليخبرني أن هناك اجتماعًا لأولياء الأمور والمعلمين اليوم، وهو مهم جدًا، لذلك أنا هنا." نظرت سو ران إلى سو هان بابتسامة على وجهها.

"لقد تحدثت للتو مع معلم الفصل الخاص بك. كيف حالك، هل كنت تنتظر هنا لفترة طويلة؟"

عند سماع كلمات سو سو، تجمد سو هان في البداية، ثم أدار وجهه بعيدًا.

"من ينتظرك"

"أوه، هل أنت كذلك؟ يبدو أنك لا تنتظرني." قالت سو ران بتظاهر.

"حسنًا، إذن من تنتظر؟ صديقتك الصغيرة؟"

"ما عندي صديقة صغيرة، لا تتكلمي هراء."

"حسنًا،" بالنظر إلى تفسير سو هان المحرج والمتوتر، قاومت سو ران وابتسمت: "هذا أمر مخز حقًا."

"ومع ذلك، إذا كنت تبدو جيدًا مع فتاة صغيرة، فمن الممكن أيضًا أن تقع في حب الآخرين." أومأت سو ران بعينيها إلى سو هان وقالت.

إنها أم مستنيرة، وابنها لديه صديقة أو شيء من هذا القبيل، فلا مشكلة على الإطلاق، طالما أنها ليست الطفلة الصغيرة في بيت الرجل.

هل قلت شيئا؟

إذا لم يكن هناك، فلا يوجد خجل، ما الذي يخجلك؟

الأطفال اليوم هم أطفال ناضجون، أليس طفل كبير مثل سو هان يمزح حقًا بطريقة ما؟

فكر سو ران لفترة من الوقت، وشعر أن الشرير الذي كان يرتديه كان أكثر دهاءً واعتدالاً من الناحية الساخرة.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن