الفصل 57: اخرج للعب
لم ألاحظ تعبير الدهشة على وجه ابنه في أي لحظة. على أي حال، ما قالته سو ران كان صحيحًا بالنسبة إلى لو شاو.
ثم رأى لو شاو ينظر إلى سو هان باستياء طفيف، وقال لسو ران، "لأنه كان يصر على القدوم، أحضره معه."
عند سماع ذلك، اتسعت عينا سو هان على الفور.
هذا الرجل عديم الخجل! متى سيطالب بالحضور؟
أوه، حتى لو كان هناك ضجيج قادم، فإن هدف ضجيجه بالتأكيد ليس لو شاو!
ولكن ليس هناك أي فرصة لسو هان للدحض.
نظر إلى الصبي بجانبه، كان لديه نظرة عنيدة، ورفع لو شاو شفتيه قليلاً، ثم تحول إلى نظرة لطيفة إلى سو ران.
"شكرًا لك على إحضاره إلى هنا." هبطت سو رانشاو وابتسمت، شاكرة له.
التفتت إلى سو هان، لكن تعبيرها تغير إلى "صارم".
"الطالبة سو هان، هل أحضرت كل واجباتك المنزلية للعطلة؟ هل هناك كتب مدرسية لكل مادة؟" سألت سو ران.
إنها تعتقد أنها لا تريد أن تكون أمًا طيبة، بل ستكون أمًا قاسية الآن.
لقد قال بوضوح أنه لن يسمح له بالدخول، لكنه رغم ذلك ركض!
على الرغم من ذلك، عندما نظر إلى ابنه، كان سو ران في الواقع سعيدًا جدًا.
عند سماع سؤال سو ران، أصيب سو هان بالذهول. سيكون اليوم التالي للغد عطلة رسمية. كيف يمكن أن يكون هناك واجبات منزلية للعطلة اليوم.
"حسنًا، حزام، حزام حزام." أزال سو هان عينيه دون وعي وهمس.
"بالتأكيد؟ أي واحد لم يسقط؟" سألت سو ران بقلق.
"حسنًا." بدت جملة سو هان أكثر طبيعية من الجملة السابقة، لكن صوته كان لا يزال غير طبيعي بعض الشيء.
"عندما يكون لدي الوقت، سأذهب إلى مجموعة الآباء لرؤية الإشعار."
سو هان :!
كان وجه سو هان متيبسًا في تلك اللحظة. لم تلاحظ سو ران ذلك، لكن لو شاو أمسك بها من الجانب. نظر إلى سو هان، وكان فم لو شاو ضيقًا بعض الشيء وألقى عليه نظرة ازدراء غير مقنعة.
بعد أن تلقى نظرة الشخص الآخر، عض سو هان قليلاً وألقى نظرة استياء.
هذا الرجل العجوز يظن أن الجميع وقحون مثله يكذبون ويغمزون دون أن يرمش لهم جفن ؟!
فجأة شعر سو هان أنه لا يستطيع السماح للمرأة في عائلته بالاقتراب كثيرًا من هذا الشخص.
هذا النوع من الأشخاص، هل يمكن أن يكون أفضل من الوغد، سو ران من السهل جدًا الغش.
"إذن أنت هنا هذه الأيام القليلة، هل عليك القيام بواجباتك المدرسية في الوقت المحدد؟" ما زلت لا أعرف التيار الخفي بين الأب والابن. نظرت سو ران إلى سو هان وسألت بجدية شديدة.