Chapter 55: وداعًا

167 13 0
                                    

الفصل 55: وداعًا

"أنت!"

سونغ يونغ نينغ!

عند النظر إلى الفتاة التي كانت تبتسم بمرح وتقترب من جانبها، تجمد تعبير سو ران على وجهها، وتراجعت إلى الوراء دون وعي.

لكي أكون صادقًا، هذه الفتاة الصغيرة لطيفة حقًا، لكن لا يمكنك إلا أن تمتلك سمة شريان الحياة.

إذا كان السادة الذكور والإناث هم سو ران، شريان الحياة بالنسبة للمدافع، فإن أطفال عائلتهم هم بالضبط شريان الحياة بالنسبة لسو هان.

بالنظر إلى عمر سونغ يونغ نينج الحالي ومستواها، فليس من المستغرب أن تشارك في مباراة مماثلة، لكن سو ران لم تتوقع أنها ستلتقي ببعضها البعض بالصدفة.

في لحظة معينة، أراد سو ران حقًا التظاهر بأنه لا يعرف أو الالتفاف.

لسوء الحظ، وبدون إعطائها الكثير من الوقت للتردد، ركضت سونغ يونغ نينغ وقفزت نحو سو ران.

"السيد سو، أنت هنا!" نظر سونغ سونغ نينغ إلى سو ران، وأشرقت عيناه، وسأل، "هل تمت دعوة السيد سو ليكون قاضيًا؟"

"لا."

"بعد قول ذلك، يا معلمة سو، أنت هنا للمشاركة في المسابقة!" كانت سونغ يانينج مندهشة بعض الشيء. بعد كل شيء، في رأيها، مستوى سو ران هو تقريبًا نفس مستوى القاضي النهائي.

هل ترغب في قول كلمة لأبيها أو ابنتها الروحية، ودعوة المعلمة سو بشكل مباشر لتكون قاضية محترفة للمجموعة.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة، أومأ سونغ يونغ نينج بعينيه فجأة وقال، "نعم! لقد رافقني والدي اليوم، إنه هناك، وسيأتي على الفور، فقط لرؤية المعلم سو!"

لم يكن لدى سو ران سوى درس في عائلة سونغ في النهاية. لطالما كانت سونغ يونغ نينج تشعر بالندم الشديد لأنها صادفت ذلك اليوم. كانت تأمل أن يتقدم والدها ويطلب من سو ران أن تأتي لتعليمها العزف على البيانو مرة أخرى.

"أنت، هل تقول والدك؟" اتسعت عينا سو ران بشكل حاد عندما سمعت كلمات سونغ يونغ نينج.

أليس والد سونغ يونينج هو اللورد؟

هل تريد أن تحفظ بهذه الطريقة؟

"أنه، سوينينغ، لا يزال لدي شيء، فقط ..."

أراد سو ران في البداية العثور على خطاب وركض مباشرة، ولكن لسوء الحظ في منتصف الطريق، رأى أن سونغ يانينج قد وصلت إلى شخصية طويلة بجانبه.

عند رؤية هذا، أصيبت سو ران بالذهول للحظة.

عندما ألقت سو ران نظرة فاحصة ورأت مظهر الرجل الثلاثيني الذي يرتدي بدلة وحذاءً جلديًا أمامه، أصبح وجهه أبيضًا قليلاً للحظة.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن