Chapter 12: سونغ يان

298 24 0
                                    

الفصل 12: سونغ يان

أغنية! أيضا! آن!

أليس هذا اسم الابن الأعظم للبطل والبطلة في الرواية؟ !!

لا تزال سو ران تتذكر أنه عند قراءة إحدى الروايات، كان هناك فصل عن إنتاج البطلة في المستشفى. نظرًا لأنها كانت تُدفع بواسطة علف مدفع ذو عين قصيرة، فقد انكسر السائل الأمنيوسي للبطلة وتم إرسالها إلى المستشفى مسبقًا في المستشفى، كانت البطلة تعاني من عسر الولادة ونزيف حاد بعد الولادة. بشكل عام، كانت تخيف البطل الذكر وكذلك الذكر الثاني.

تحت بريق هالة البطلة، بطبيعة الحال، أنجبت البطلة أخيرًا طفلًا، بالطبع، أو معيارًا للعديد من روايات الرومانسية: إطار لونجفينج.

سونغ يي آن وسونغ يونغ نينج هما الاسمان اللذان أطلقهما المضيف الذكر على التنينين والطفلين، مما يعني أن المضيفة الأنثى والطفل يمكن أن يكونا مسالمين ومسالمين.

عندما رأيته هنا، شعرت سو ران بالتأثر الشديد.

لكن الآن الوضع مختلف، ثم نسمع كلمة "سونج يان"، ويبدو الأمر برمته وكأنه علامة حياة.

"مدرس."

"السيد سو؟"

"ماذا!"

أطلقت سونغ يي آن هذه العبارة عدة مرات قبل أن تعود سو يان، التي كانت محاصرة في القبو الجليدي، إلى الله.

"السيد سو، ما الذي حدث لك، هل تشعر بعدم الارتياح؟" عندما رأى سونغ يي آن أن تعبير سو ران أصبح قبيحًا فجأة ووجهها شاحبًا، سألت بقلق.

"أوه، لا، لا بأس، مجرد القليل من فقر الدم مؤخرًا، إلى جانب الطقس الحار ... السعال، مشاكل قديمة." همست سو ران، ثم ابتسمت ابتسامة ربما تكون أبشع من البكاء.

هل أحتاج إلى استدعاء الطبيب؟

"لا، لا، أنا أفعل هذا في كثير من الأحيان، فقط خذ استراحة، هاه، حقًا."

"أوه، هذا جيد، إذن سأساعدك في صب كوب من الماء." ثم نهضت سونغ يي آن وذهبت لإحضار كوب من الماء لسو ران.

عند استلام كوب الماء، لا تزال سو ران تشعر بوخز أصابعها.

"حسنًا، هل قلت للتو أن لديك أختًا أصغر؟" بعد فترة من الوقت، استعاد أخيرًا القليل من هدوءه، ونظرت سو ران إلى سونغ يي آن.

"نعم، لدي أخت أصغر سنًا، تدعى نينج نينج. ذهبت اليوم لإجراء فحص طبي قبل المباراة، لذا فهي ليست هنا، وسوف تصل في الموعد المحدد غدًا." أومأ سونغ يان برأسه.

سونغ ييان، بالإضافة إلى سونغ يونغنينغ.

نجحنا! دعونا نعيش.

أليس هؤلاء هم أبناء بيت الرجل؟

إذن، هل كانت هي الخاطبة المختبئة، أم أنها ضربت ربة المنزل؟

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن