الفصل 33: اختر منزلك
أمام طاولة طعام عائلة لو، أرسل لو بويانغ مقطع فيديو خاطفا للمجموعة وألقى جملة "لا أستطيع أن أقول ذلك بوضوح، أنت تشعر بذلك بنفسك".
وفي وقت لاحق، أثار مقطع فيديو موجة من الجدل في الدردشة الجماعية.
لقد فرك لو بويانغ سراً المحادثة بين الحمقى الأربعة الآخرين في العيون، وقال سراً: انظروا، إنه ليس مبهراً، اليوم أو مؤخراً الشيطان الكبير ليس طبيعياً حقاً.
حدق لو بويانغ بعينيه، متسائلاً سراً عما إذا كان سيكتب معلومات من تشو فو.
في هذه اللحظة، نظر لو بويانغ إلى الأعلى ببرود عندما نظر لو بويانغ إلى الأعلى ببرود.
"أوه عمي؟"
"شئ ما؟"
"اوه، إنه جيد."
"تناول كل شيء على ما يرام."
"أوه."
إن قواعد عائلة لو ليست صارمة فحسب، بل إنها مجرد قواعد قديمة. في الأصل، كان يعتقد أن الجد تعرض لحادث وأن والده وجدته قد رحلوا. سيتم إصلاح بقايا الإقطاعية التقليدية في أيدي عائلة لو وإلغاؤها. لقد تم المضي قدمًا وتوسيعها بالفعل.
...
على الجانب الآخر، ستوديو يو ليل.
"السيد سو، لقد طلبت وجبة عمل. يمكنك الذهاب لتناول وجبة خفيفة والعودة." قال Xu Xiao وهو ينظر إلى Su Ran.
"شكرًا لك، ولكن ليس عليك فعل ذلك،" ابتسمت سو ران، رافضة لطف الشخص الآخر، وقالت، "لقد تأخر الوقت، يجب أن أسرع بالعودة إلى المنزل."
عند سماع ذلك، بدا أن شو شياو يتذكر أن أستاذ الموسيقى الشاب جدًا كان لديه طفل مراهق في المنزل.
"إذن لن أؤخر المعلم سو. ما حدث اليوم كان مزعجًا حقًا للمعلم سو."
"لا تقل ذلك." عند الحديث عن هذا الأمر، شعرت سو ران بالحرج أيضًا.
"مشكلة اليوم هي مسؤوليتي أيضًا." قالت سو ران باعتذار.
"أين، هذه ليست مسؤولية السيد سو، لكن لا يمكنني التفكير في شركة كبيرة مثل Sheng Ding، ستكون تفتقر إلى روح العقد." عبس Xu Xiao، وقال، "لكنك لا تهتم كثيرًا، السيد Su. ربما تكون هذه مشكلة إدارية."
"أما بالنسبة لنا، فقد فقد ساي وينج حصانه ولم يكن يعرف شيئًا عن السعادة، على الأقل اتضح أنها أصبحت شائعة جدًا." عند الحديث عن هذا، كان شو شياو متحمسًا بعض الشيء.
وفي نهاية المطاف، يمكننا أن نقول إن عاصفة الانتحال اليوم قد حققت انتصاراً عظيماً، والرأي العام أصبح في صالحهم بشكل شبه ساحق.
بالإضافة إلى ذلك، تلقى الألبوم الموسيقي لـ Yu Lele أيضًا دعاية جيدة جدًا، وكان التأثير يتجاوز ما توقعوه من قبل، ولا أعرف كم مرة، كما أن توقعات مستخدمي الإنترنت للأغاني الأخرى في الألبوم مرتفعة جدًا أيضًا.