الفصل 59: ماذا تسأل
"ماذا!"
فجأة فتح سو هان عينيه على اتساعهما عندما سمع كلمات لو شاو. فجأة أصبح تظاهره بوجود تعبير عميق على وجهه رائعًا للغاية.
"لقد قلت أن الرجل الذي رأيته للتو هو نفس الرجل الحقير الذي كانت أمي تستخدمه ..." نظر سو هان إلى سو ران وسأل لو شاو أمامه.
لكن سو هان لم يرغب في قول أي شيء على الإطلاق.
همف! الشخص الحقير الذي لديه وجه وقح يستحق الإعجاب، أي أن المرأة الغبية في عائلته لديها رؤية إشكالية، ثم يعتقد خطأً أنه يحب هذا النوع من الأشخاص.
شد سو هان على أسنانه وقال سراً في قلبه.
حتى فيما يتعلق بأحداث ذلك العام، تجنبت سو ران بعض الأشياء بشكل خاص ولم تخبر سو هان، والمحادثة بين الأشخاص الثلاثة عند الباب الآن لم تستمع جيدًا، لكن هذا لم يؤثر على التقييم السلبي لسو هان على الرجل.
"أنت تهمس." من خلال مرآة الرؤية الخلفية، ألقى لو شاو نظرة على سو هان ثم نظر إلى سو ران التي كانت نائمة، مذكراً إياه بذلك.
"أوه." أجاب سو هان، ولم يستطع إلا أن يخفض رأسه، وهو ينظر إلى المرأة التي كانت تعامل نفسها وكأنها وسادة مجانية.
عند التفكير في رد فعل سو ران اللاواعي عندما رأى الشخص عند الباب للتو، كانت عينا سو هان تشعر بالدوار قليلاً وكان يفكر بشدة في مشكلة أخرى.
لقد رأت هذه المرأة رد فعل ذلك الشخص كثيرًا. إذن، هذه الأيام، ليست في مزاج جيد، هل هذا مرتبط أيضًا بذلك الوغد؟
حدق سو هان بعينيه، وكان هناك وميض من الضوء تحت عينيه لا ينبغي أن يكون الفائدة الباردة التي ينبغي أن يتمتع بها مراهق في هذا العمر.
لاحظ لو شاو، الذي كان يجلس في الصف الأمامي، النظرة العابرة على وجه المراهق.
في الأصل، لم يسمع سو هان كلامها مطلقًا. تساءل لو شاو عما إذا كان الصبي قد تفاجأ كثيرًا. من كان يعلم أنه عندما نظر في مرآة الرؤية الخلفية، رأى وجه سو هان البارد.
ضيق لو شاو شفتيه وعرف في قلبه.
ومع ذلك، في الثانية التالية رأى أن سو هان رفع رأسه ونظر إليه مستفسرًا.
ثم سمعت سو هان يسأل كلمة جعلته يريد طعنه بشدة.
"لذا، هل كنت غيورًا للتو؟" حدق سو هان مباشرة في لون شاو، وسأل كلمة بكلمة.
مرة أخرى، ظل وجه السيد لو دون تغيير لمدة عشرة آلاف سنة.
وبعد فترة من الوقت، سخر لو شاو مرة أخرى.
"غيرة؟" قال لو شاو بهدوء، ثم قال، "فقط هذا سونغ زيو، هل تعتقد أنه لديه المؤهلات التي تجعلني أشعر بالغيرة؟"