الفصل 76: منزل جديد
الآن بعد أن حصل كلاهما على شهادة الزواج، حان الوقت بالنسبة لها لمعرفة الوضع العائلي للطفل ووالده.
فكرت سو ران وأومأت برأسها.
لم يلاحظ في هذه اللحظة أن لو شاو قبض على عجلة القيادة قليلاً، وما إذا كانت عيناه متوترة وقلقة عندما نظر إليها.
فتحت سو ران دفتر الحسابات.
الصفحة الرئيسية في الصفحة الأولى هي لو شاو.
ثم كانت الصفحة الثانية هي الصفحة الشخصية للو شاو، والتي كان بها عمود فارغ، وفي هذه اللحظة تم وضع علامة "متزوج".
سو ران نفسه أيضا.
عند النظر إلى هاتين الكلمتين، رفع سو ران شفتيه قليلاً.
الصفحة التالية.
"لو بوكسياو؟" نظرت سو ران إلى الاسم بنظرة تعبيرية.
كيف يشعر الاسم ...
"إنه الابن الأكبر لأخي الأكبر." أوضح لو شاو، الذي كان ينتبه إلى التعبير على وجه سو ران، لكن صوته كان متوترًا بعض الشيء.
في الواقع، ما قاله لو شاو في هذه اللحظة، سو ران لم تستمع إليه على الإطلاق.
بالنظر إلى الكلمات الثلاث "لو بوكسياو"، كان سو ران في قلبه وفجأة قام بتخمين بعض الأشياء.
لقد قمت بقلب صفحتين بسرعة، وبالفعل، عندما رأيت الاسم أعلاه، فتحت سو ران عينيها على الفور، ولم ترم دفتر الحسابات فيها مباشرة تقريبًا.
"لو بويانغ! هو ..." التفتت سو ران برأسها ونظرت إلى لو شاو بجانبها بصدمة.
في هذا الوقت، قام لو شاو أيضًا بإيقاف السيارة في خط وقوف السيارات المؤقت على جانب الطريق.
"أعلم ما فعلته من قبل، بما في ذلك مشاركة لو بويانغ." نظر لو شاو إلى سو ران، وقال بنبرة حريصة، وكانت عيناه باهتة، وقال، "آسف، لقد أخفيت علاقتي مع لو بويانغ من قبل. أنا فقط لا أريدك أن تمانع وجودي بسببه ..."
بعد سماع ما قاله لو شاو، تومضت عينا سو ران، ولم يكن يعرف ماذا يقول.
نعم، أليس مكتوبًا في الكتاب الأصلي، أن هناك عائلة قوية وغامضة للغاية وراء لو بويانغ، وهناك عم غامض سيرسل له منجم ذهب في المستقبل.
إذن، العم المزعوم يشير إلى لو شاو؟
يا إلهي، هل هذا هو قانون السحر في الخيال؟ أم أن ما يسمى "القدر" رائع؟
في عالم هذه الرواية، حاولت سو ران تجنب الخط الرئيسي للرواية الأصلية قدر الإمكان، وتجنب الشخصيات الرئيسية التي تواجه الهالة.
لم أتوقع أن أتجنبها، بل استدارت مرة أخرى.
لم يظهر لو شاو في الرواية الأصلية، لكنه ظهر في مقطع من الرواية كلوحة خلفية قوية...