الفصل 99: Fanwai 4: نهاية "Su Ran"
اسمها سو ران، وهي الابنة الكبرى لعائلة سو في المدينة ب، مرة واحدة على الأقل.
قبل أن تبلغ 15 عامًا.
إنها تحب شخصًا واحدًا، وهو الأخ الأكبر الذي يعيش في نفس الفناء.
هذا الشخص وسيم للغاية، هذا الشخص بارد للغاية دائمًا، هذا الشخص ممتاز للغاية في عيون الجميع، هذا الشخص اسمه سونغ زيو.
الفتاة المراهقة لا تعرف ما هو الحب، لكنها بالفعل تعتبر الصبي الكبير الممتاز بمثابة الأمير في قلبها.
الحب غير معروف، لكن سو ران اعتقدت أنها يجب أن تحب سونغ زيو.
وإلا فإنها لن تضيع بسبب لامبالاته، ولن تشعر بالانزعاج بسبب وجود امرأة بجانبه.
لا تفعل الكثير من الأشياء المجنونة.
أدركت سو ران أن هناك شيئًا خاطئًا، لكنها لم تستطع إلا أن ترغب في القيام بذلك. أرادت أن تراها سونغ زيو بصحة جيدة. أرادت أن يعرف الجميع أنها أفضل من المرأة المسماة لين شينجر. هذه المرأة ليست جيدة جدًا.
لسوء الحظ، كل ما فعلته كان خطأ.
في سن السادسة عشر، واجهت كل ظلام الحياة.
ولم تمت لأنها كانت خائفة من الموت.
أحيانًا تفكر بهذه الطريقة، سيئة، إلى أين يمكنها أن تذهب، والأسوأ من ذلك، ألا تمر بذلك؟
قد يشعر أولئك الذين يذهبون للسخرية منها بالملل، وبالتدريج لن يذهبوا للسخرية مرة أخرى. يبدو أن حياتها قد تغيرت حقًا من عائلة الآنسة سو إلى "ملكة جمال" النبيذ.
ولكن ما الذي يهم؟
على أية حال، لا أحد يتذكرها، ولا أحد يهتم بها.
في الأخبار، رأت خبر زواج سونغ دونغ الشاب، والمرأة.
ظلت تقول لنفسها أن هذا مزيف!
وفي وقت لاحق، أنجبت المرأة طفلين لسونغ زيو.
مازالت ترفض تصديق هذه الحقيقة.
لا تزال سو ران تقول لنفسها أن هذه ليست صحيحة، لكنها لم تستطع إلا متابعة الأخبار حول "سونج زيو".
خلال ذلك الوقت، بدا أن لين شينغ إير تحب أن يرى الجميع أنها السيدة سونغ. كانت في حالة جيدة، لذلك خلال ذلك الوقت، كانت كل الأخبار عن سونغ زيو تقريبًا تجلب لين شينغ إير وأطفالها.
لاحقًا، بدا أن الأخبار تلاشت. لم تعد ترى أي أخبار عن السيدة سونغ على الإنترنت، وبدا أن سونغ زيو لديها عدد أقل من الأخبار.
ربما يكون الحب أكثر استعراضا، وسوف يكون متعبا وخدر.
فكرت سو ران في خصوصية.