الفصل 56: تعرف على عائلة مكونة من ثلاثة أفراد
"لا أعتقد أن والدتي تبدو على ما يرام." عبس سو هان، ونظر إلى لو شاو بتردد، وأخيرًا عبر عن قلقه.
عندما سمع ذلك لو شاو أصيب بالذهول أيضًا.
"قلت شياوران؟"
"ما الأمر معها؟"
ماذا تنادي أمي؟ هل تنادي "شياو ران"؟ !!
إذا كان في الأوقات العادية، تم تعبئة قيء سو هان وإرساله إلى لو شاو.
لكن الوضع اليوم خاص، ليس لديه وقت للقتال مع هذا الشخص وإضاعة الوقت.
بعد النظر إلى لو شاو بتحذير، أومأ سو هان برأسه وقال شين: "لا أعتقد أنها في مزاج مناسب. لا أعرف ما إذا كنت في ورطة".
ربما لم يعتقد سو ران أبدًا أن ابنه كان متحمسًا إلى هذا الحد.
لقد كانا حريصين لدرجة أنهما لم يتحدثا إلا ببضع كلمات على الهاتف وكانا قادرين على ملاحظة مزاجها المضطرب. من الواضح أن سو ران عمل بجدية كبيرة للسيطرة على مشاعره.
أما بالنسبة لسو هان، في الحقيقة، لا أعرف ماذا حدث لسو ران، لكن أشعر أن هذه المرأة ليست في مزاج جيد.
إذا كانت هذه المرأة منزعجة من اللعبة، يريد سو هان أن يقول أن هذا غير ضروري.
أليس هذا مجرد لعبة؟ على أية حال، سواء استطاعت سو ران الفوز في النهاية، فهي الأفضل في نظره.
ولكن فكر في الأمر، يبدو أن الأمر ليس بسبب هذا...
قال وين يان أن تعبير لو شاو كان يغرق أيضًا، ونظر إلى عيون سو هان بعمق قليلاً: "هل اتصلت بك؟"
سو هان: ...
"لذا اتصلت لإزعاج والدتك؟" رفع لو شاو حاجبيه، ناظراً إلى تعبير وجه سو هان.
"ما الذي يهمك!" بعد سماع هذه الكلمات، رد سو هان بعدم رضا، وقال، "ما يجب أن يثير قلقه الآن هو، ما هي المشكلة التي تواجهها والدتي؟
"أعلم ذلك." قالت لو شاويينغ.
لن يشك في بصيرة الصبي، لذلك يمكن لسو هان أن يعود ويقول أن شيئًا ما حدث لسو ران.
ومع ذلك، على عكس سو هان، الصبي المندفع في عمره، كان لو شاو يحكم على الأشياء بشكل أكثر شمولاً وهدوءًا.
"متى تتصل لإزعاج والدتك؟" سأل لو شاو.
سو هان: لا داعي لقول كل شيء! أصم؟
"بعد ظهر هذا اليوم فقط، كان من المفترض أن تكون قد أنهت اللعبة للتو." قال سو هان بصوت عميق.
هل قالت شيئا؟
"لا." عبس سو هان.
"حسنًا، أرى ذلك." أومأ لو شاو برأسه، وقال بجدية.