الفصل 90: العودة إلى المنزل
"الأم سو هان، هل هذا هو اليوم الذي ذهب فيه والد سو هان للتحدث نيابة عنه؟"
في الفصل الثامن، نظرت والدة دو وينتاو إلى سو ران التي كانت تجلس بجانبه وسألته.
"أوه نعم." أومأ سو ران برأسه، ولكن مع القليل من الندم في عينيه.
في الأصل، بصفتها ممثلة أولياء الأمور للمدرسة بأكملها، كانت سو ران تنتظر لفترة طويلة.
ومع ذلك، كانت سو ران على وشك إلقاء خطاب حقًا، ووجدت سو ران أنها كانت خائفة!
على أية حال، كانت هي أيضًا من فازت بجوائز موسيقية لا حصر لها من جميع أنحاء العالم. لم تكن سو ران نفسها تتوقع أنها ستكون متوترة بشأن مؤتمر أولياء أمور ومعلمي ابنها في المدرسة الإعدادية.
في هذا الصدد، لم يكن بوسع سو ران إلا أن ترغب في التخلي عن نفسها.
ونتيجة لذلك، لا يمكن ترك المهمة المجيدة لعائلتهم إلا للسيد لو.
لم تكن والدة دو وينتاو تعلم ببكاء سو ران، واعتقدت أنه من الطبيعي في هذا الوقت أن يلقي لو شاو خطابًا. بعد كل شيء، استغرق الأمر بعض الوقت حتى يصمد مثل هذا الخطاب.
"هذا صحيح"، ما جاء في ذهنه، جمع تشو تشين مرة أخرى، وخفض صوته قليلاً، وسأل سو ران بقلق، "كيف كنت تنام مؤخرًا؟"
"هاه؟ إنه أمر جيد جدًا"، أجابت سو ران. في الآونة الأخيرة، كانت حالتها الصحية تتعلق بالأكل والشرب والنوم.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بأخذ لو شاو ابنه للعب كرة السلة في الحي كل ليلة، حيث يمكنها الخروج معهم ومشاهدة ما يحدث بجانبهم، شعرت سو ران أنها ليست بحاجة للخروج.
"إذاً أنت بخير،" أومأ تشو تشين برأسه، وتنهد بهدوء: "هذا ليس مثلي."
في ذلك الوقت كانت حاملاً بـ Du Wentao، كانت دورة الحمل بأكملها طويلة جدًا. كان الجميع ينامون جيدًا. كانت بخير. كان الحمل المبكر شديدًا للغاية. لم تنم جيدًا. ثم بدأت تعاني من تقلصات مرة أخرى. بالفعل.
لا أعلم إذا كانت سو ران قد دخلت في مرحلة الحمل، لكن من المفترض أن يكون الأمر نفسه تقريبًا.
بعد سماع ما قالته والدة دو وينتاو، أرادت سو ران أن تسأل الطرف الآخر إذا كانت تعاني من الأرق.
ونتيجة لذلك، تابعت تشو تشين قائلة: "نعم، بالأمس، شاركني شخص ما في مجموعة الرقص المربعة الخاصة بي وصفة. ألقيت نظرة عليها. كانت جيدة جدًا. لقد قمت بحفظها خصيصًا. سأرسلها إليك".
ثم أرسل تشو تشين بسرعة إلى سو ران وثيقة منظمة بشكل خاص على ما يبدو.
"هل هذه هي الوصفة؟" قال سو يان، عيناه أشرقتا.