الفصل 81: شراء الأثاث
المنزل الجديد في السعادة مُزين بشكل جيد، وسو ران لا تستطيع الانتظار لشراء كل الأثاث.
في الأصل، كان لو شاو يخطط لأخذ سو ران لرؤية الأثاث في اليوم التالي.
ولكن عندما فكرت في ذهاب ابني إلى المدرسة في الصباح، نظرت إليها وإلى لو شاو، ونظر إليّ بوجه حزين ومهجور.
شعرت سو ران بالحزن وقررت الانتظار حتى نهاية الأسبوع.
احضر ابنك .
لذا، في عطلة نهاية الأسبوع، ذهبت عائلة مكونة من ثلاثة أفراد إلى مدينة الأثاث.
"ابني، ما هو نمط الأثاث الذي تريده؟" نظرت سو ران إلى سو هان وسألته.
ما هو الأسلوب؟ لا يبدو أن الأمر يهم.
عند سماع هذا، تمتم سو هان بصمت في قلبه، وقال بلا مبالاة، "أي شيء تريده".
طالما أنها ليست ترابية أو غريبة جدًا.
وأيضا.
لا تحمري!
بالنظر إلى ابنه ## لقد جئت فقط لأقوم بالانحناء، لا تسألني ما هو مظهر ##، ارتعشت سو ران.
يا ابني، عندما سمعت أنني وأبي قادمان لشراء الأثاث، كيف كان شعورك عندما تابعت ذلك؟
"سأختار ما أريده إذن." أومأت سو ران برأسها إلى سو هان، ثم أومأت برأسها إلى عينيه.
"أوه."
"ثم." عندما رأت سو هان أومأ برأسه، اتبعت سو ران إصبعه ووضعت مجموعة من أثاث غرفة النوم.
وبعد أن قلت ذلك، أومأت برأسي للحظة وأشرت إلى الأثاث بهدوء شديد وقلت، "الجودة تبدو جيدة، وهو لطيف واحتفالي".
عند سماع كلمات سو ران، نظر سو هان، الذي كان مشغولاً بالفعل بـ "العينين الكبيرتين والعينين الصغيرتين" للو شاو، إلى الأعلى ونظر في اتجاه إصبع سو ران.
في العين لمسة من اللون الوردي.
أسرة عالية وأسرة منخفضة، الأسرة العلوية، والأسرة السفلية... مثل المكاتب؟
"لا تفعل!" رفض سو هان الأمر بجدية شديدة.
عندما نظرت إلى اللون الوردي أمامي، شعرت برعشة في قلبي، ووجهي مليء بخيبة الأمل.
وردي؟ ماذا بحق الجحيم؟
علاوة على ذلك، حتى لو كان الأرنب الأبيض على الطاولة والخزانة والسرير وردي اللون، فهو لا يزال قطة. ما هي؟
كانت عينا سو هان تشك في أن سو ران كانت متعمدة.
لا، هذه المرأة متعمدة!
"أنت تقول أن هذا خياري." بينما كان ينظر إلى وجه ابنه الأسود، حاول سو ران ألا يبتسم، وقال بجدية.