الفصل 73: كنت جادًا
لحسن الحظ، كانت سيارة لو شاو متوقفة مباشرة في موقف السيارات الداخلي لمبنى تسجيل البرنامج، وإلا فإن الأشخاص الثلاثة كانوا سيخرجون في هذه اللحظة، وهو ما من المرجح أن يسبب الكثير من الضجة.
وبعد قليل وصل الثلاثي إلى المطعم الذي طلبه لو شاو.
يجب أن يكون هذا المطعم هو الوحيد الذي لديه عدد محدود من الضيوف ويجب إجراء حجز مسبق، والبيئة هادئة للغاية.
ولكن هذه ليست النقطة!
أثناء النظر إلى ديكور المطعم، فكر سو ران في شيء ما، فجأة تحولت عيناه لينظر إلى لو شاو بجانبه.
"ماذا نأكل؟" سألت سو ران.
عند النظر إلى المرأة أمامها، مسح لو شاو ابتسامة غير مقنعة.
"السلطعون، هل تستطيع؟"
"بالطبع!" إذا كانت هناك مرآة في هذا الوقت، خمنت سو ران أن عينيها قد تكون مليئة بالضوء.
عند رؤية هذا، أصبحت ابتسامة لو شاو أعمق قليلاً، ولم يكن من المستغرب أن يكون رد فعل سو ران كذلك.
قبل ذلك، أصدر لو شاو الأمر. يبدو أن سو ران تحب تناول مثل هذه الأشياء.
"الغرفة موجودة هناك."
"إنه جيد."
"أبطئ، كن حذرا."
"نعم."
ربما لأن الحجز كان مُسبقًا، جلس الثلاثة. ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أصبحت الأطباق على الطاولة جاهزة.
ومن المؤكد أنها طاولة مليئة بالسرطانات، وبالطبع الروبيان.
"ابني." عندما رأت سو هان يحدق في السلطعون أمام الطاولة، لم تستطع سو ران إلا أن تبتسم وتناديه.
"ماذا؟"
"هل لا تعرف كيف تبدأ؟" أومأت سو ران إلى سو هان وسألت.
"كيف يكون ذلك ممكنا..." رد سو هان دون وعي، لكن صوته أصبح أكثر هدوءا.
مع العلم أن ابنه يريد وجهه، ضحك سو ران مرتين في قلبه، دون أن يكسره.
"أقول لك، تقشير السرطانات هو أمر ماهر للغاية."
"ماذا؟" سأل سو هان دون وعي، ورد في الثانية التالية، توقف على الفور، وحول عينيه ببرود، تمامًا مثل # 我 不 不想 知道 # نظرة، لكن كل الاهتمام كان مركزًا على كلمات سو ران التالية أعلاه.
"لماذا لا تقول ذلك؟" بعد فترة، لم أسمع متابعة سو ران، لم يستطع سو هان أن يمنع نفسه من السؤال، لكنه كان لا يزال وجهًا #إذا كنت تريد أن تقول ذلك، فلن أعطيه سوى نظرة قاسية #تعبير.
"أهاها، أريد أن أقول، أنا فقط أقوم بتنظيم اللغة."
قال سو ران وهو ينظر إلى وجه ابنه العابس، وأخيرًا قال بجدية مرة أخرى: "إذا كنت تأكل السلطعون، فيجب عليك قطع أرجل السلطعون واحدة تلو الأخرى، وقطع نهايات كل قسم من الساق، واستخدام العلامة التي يتم إدخالها من أحد الطرفين ويخرج لحم السلطعون من الطرف الآخر".