الفصل 32: وجه المطرقة الحقيقي
وبينما كان استوديو Lele مشغولاً بفرز المطارق الحقيقية وبدء الهجوم المضاد، فإن شركة Sheng Ding Entertainment، الطرف الآخر في الحادث، لم تكن مسالمة أيضًا في هذه اللحظة.
"مُلتقط--"
في مكتب المدير العام، ألقى تشين آنج كومة من المعلومات أمام تشو لينجيان بتعبير غاضب.
"تشو لينجيان! انظر إلى الأشياء الجيدة التي قام بها قسم العمليات الخاص بك!" أشار تشين آنج إلى المدير تشو وزأر: "هل أنت خنزير؟ إنه مثل الانتحال، وتجرؤ على القول إنه كان مسروقًا".؟!
وفي حديثه عن هذا الأمر، كان تشين آنج غاضبًا تقريبًا.
اليوم، أصدر يو ليل أغنية منفردة، والتي أصبحت رائجة فور صدورها. علم تشن آنج بذلك. لاحقًا، انتشر الانتحال على الإنترنت. لم يهتم كثيرًا.
بعد كل شيء، لم يفعل المشاهير الحاليون أي شيء للتكهن بهذا الأمر. إنه يعتقد فقط أنه عرض ساخن للتمثيل الذاتي الموجه من قبل الطرف الآخر من أجل خلق زخم، ناهيك عن الاعتقاد بأن الأشخاص تحت يديه سيكونون أغبياء بما يكفي للعثور على مشكلة استوديو صغير ونجم صغير.
حتى فترة ما بعد الظهر، كانت تخمير الحادثة تشتد، وكان Sheng Dingguan أيضًا نشيطًا تحت السقف، لذلك قام Chen Ang بالتحقيق في الأمر.
لا بأس من عدم التحقيق، فقط لاكتشاف أن ما يسمى بـ "موظفي Shengding" على Weibo هو في الواقع شخص حقيقي، ولكنه أيضًا شخص في قسم العمليات!
"أشعر دائمًا أن قسم العمليات الخاص بك هو الأكثر طمأنينة بالنسبة لي، لكن كما ترى، ماذا فعلت في هاتين المرتين! آه!" صاح تشين آنج، بالكاد لامست أصابعه أنف المدير تشو.
في المرة الأخيرة، كان الأمر يتعلق بالحصول على تلك الأغاني العشر.
ولأن الموسيقى لم تنجح في النهاية، فقد كان ذلك خطأً فادحًا بالفعل. ورغم أن الموسيقى لم توقع عقدًا بعد، فقد كانت بعض الترتيبات المبكرة ذات الصلة قيد الإعداد بالفعل.
يبدو الأمر كما لو أن الأواني والمقالي جاهزة ويتم غلي الزيت.
هذه الخسارة ليست صغيرة.
ولحسن الحظ، فيما يتصل بهذا الأمر، لم يكن لدى رئيسهم أي نية للتحقيق، ناهيك عن تحديد من يتحمل المسؤولية، وكان الأمر مربكاً للغاية.
ولكنه لم يكن يتوقع مرور هذه المدة، بل إن قسم العمليات أعطاه سلة كبيرة بالفعل.
المفتاح هو الانتظار بوضوح حتى يتم تحطيم الوجه. حتى لو تم تحقيق النصر في النهاية، فهو مجرد شيء غبي يؤذي العدو بألف وثمانمائة، ويمكن أن يفعل ذلك بالفعل.
"المدير تشين، استمع إلي واشرح لي، هذا الأمر لا يمكن أن يعتمد علي حقًا." في مواجهة توبيخ المدير تشين، أرادت تشو لينجيان فقط البكاء.