Chapter 87: الاختبار النهائي

113 8 0
                                    

الفصل 87: الاختبار النهائي

كان شارع السعادة في الأصل قريبًا جدًا من مدرسة سو هان. إذا كان أسرع، فلن تستغرق الرحلة أكثر من 10 دقائق. ببساطة، لم يقود لو شاو السيارة وقاد سو هان والاثنين مباشرة إلى المدرسة.

على طول الطريق، هناك العديد من الآباء الذين يرسلون أطفالهم إلى المدرسة.

ومع ذلك، فمن النادر أن يرسلها والدي.

ولذلك، فقد جذب لو شاو وسو هان انتباه العديد من الناس.

بالطبع، السبب الأكثر أهمية ليس أن القيمة الظاهرية لمزيج الأب والابن عالية جدًا، ولكن أن الاثنين لم يقولا كلمة واحدة طوال الطريق، بل نظروا أيضًا إلى بعضهما البعض بعيون ضمنية واسعة، وهو ما كان ممتعًا بعض الشيء.

كان سو هان يحدق فيه من وقت لآخر، وكان سو هان حزينًا بعض الشيء ولم يستطع التحدث عن غضبه. لكي أكون أكثر دقة، كان هناك شيء محرج في قلبه.

"بدون قيادة، لماذا تتبعني؟" عبس سو هان أخيرًا، وألقى نظرة خيبة أمل على لو شاو.

بعد سماع ذلك، رفع لو شاو حاجبه فقط وألقى نظرة خفيفة على سو هان، قائلاً، "انزل إلى موقف السيارات تحت الأرض لمدة دقيقة واحدة، وابدأ تشغيل السيارة لمدة دقيقتين، ثم انطلق من موقف السيارات إلى موقف السيارات بجوار ملعب مدرستك، مع وجود ضوءين أحمرين في المنتصف، هل تعتقد أن 10 دقائق كافية؟"

سو هان: ...

حسنًا، فهو يعترف بأن المشي إلى المدرسة أسرع من القيادة.

خطأ! أليس هذا هو السؤال الذي يفكر فيه على الإطلاق؟

بعد رد الفعل، حدق سو هان في لو شاو كثيرًا.

"إنها مشكلتك التي تستغرق وقتًا ووقتًا." ألقى لو شا نظرة مهذبة، وقال سو هان، "سأذهب في هذا الطريق بنفسي، لذلك لا أحتاج منك أن تتبعني، هل فهمت؟"

عندما سمع لو شاو كلمات سو هان، لم يغضب، بل نظر فقط إلى سو هان بشكل عرضي.

"كم مرة تعتقد أنني سأرسلك؟" رفع حاجبيه وسأل لو شاو بصوت عميق.

كما فكرت سو ران من قبل، السعادة قريبة جدًا من المدرسة وليس من الضروري إرسالها.

سيرسل سو هان إلى هنا اليوم شخصيًا. من ناحية، عليه التأكد من عدم وجود أقسام خطيرة على الطريق. ومن ناحية أخرى، عليه حساب الوقت الذي قضاه سو هان في الخارج تقريبًا.

"شكرًا لك على تقديرك لها. بعد كل شيء، لن أمنحك الكثير من الفرص في المستقبل." نظر لو شاو إلى سو هان وقال بهدوء شديد وصدق.

يحتوي الطريق بأكمله على أرصفة وتوجد ممرات تحت الأرض عند عبور الطريق، وهو آمن بدرجة كافية.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن