Chapter 79:حارق

121 6 0
                                    

الفصل 79: حارق

"هل يمكنني مساعدتك؟" نظرت سو ران إلى لو شاو ووقفت عند باب المطبخ في حيرة شديدة.

الشعور كله هو كما لو أن هذا المطبخ ليس منزلها على الإطلاق.

أرادت سو ران أن تساعد بوعي، ولكن لسوء الحظ، كانت حركات السيد لو ماهرة للغاية. وقفت سو ران بجانبه، وشعرت أنه لا يستطيع التدخل على الإطلاق.

عندما سمعنا أن تصرفات لو شاو توقفت قليلاً.

عند رؤية سو ران أومأت برأسها: "حسنًا".

هل يمكنك غسل الخضروات؟

"حسنًا." ابتسمت سو ران وقالت.

لا يزال غسل الخضروات سهلاً.

علاوة على ذلك، فإن سبب اختيار سو ران لهذه الأطباق للتعلم أمر مدروس جيدًا.

يمكن القول أن هذه الأطباق يتم تحضيرها أوليًا بطريقة بسيطة للغاية، كما أنها سهلة التنظيف إلى حد كبير.

"حسنًا،" بعد غسل الأطباق، وتمرير الأشياء إلى لو شاو، سألت سو ران مرة أخرى، "أي شيء آخر؟"

"سأفعل الباقي." قال لو شاو وهو ينظر إلى سكين المطبخ.

"إنه جيد."

"لذا، هل تريد مئزرًا؟" سألت سو ران.

على الرغم من أن مهارات الطبخ لديه رائعة، إلا أن السيد لو هو أيضًا من القلائل الذين يجيدون الطبخ. عندما قيل للو سو أنه يرتدي مئزرًا، كان لو شاو لا يزال في حالة ذهول.

"يملك؟"

"يملك."

"يستطيع."

"ثم انتظر، سأحصل عليه."

ثم توجهت سو ران إلى غرفة المعيشة، ثم وجدت المئزر من الخزانة الذي لم يتم إزالته.

كانت هذه هي المرة الأخيرة التي أحضرت فيها سو ران ابنها إلى السوبر ماركت ورأت ذلك.

على الرغم من أن منزلهم قد لا يكون لديه فرصة كبيرة لاستخدام هذا الشيء، ولكن لأنه لطيف للغاية، لا تزال سو ران تنظر إلى وجه ابنه # 我 想 无 没 #، # 你 在 乱花钱 # وألقت هذا في عربة التسوق.

ومنذ ذلك الحين، تم أرشفته إلى يومنا هذا.

لم يكن سو ران يتوقع هذا المئزر في المرة الأولى، لكنه في الواقع أعطاه لوالده أولاً.

فكر في الأمر، لماذا يوجد القليل من التوقعات؟

"لقد تم شراء هذا من السوبر ماركت من قبل، أو أنه جديد." دخلت سو ران إلى المطبخ بمئزر وقالت.

عندما سمع ذلك، أدار لو شاو رأسه قليلاً، وسقطت عيناه على المئزر الوردي.

"حسنًا، دعنا نفعل هذا، بشكل أساسي لمنعك من تناثر الزيت على ملابسك أثناء الطهي." عملت سو ران بجدية شديدة لتبدو جادة، وقالت.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن