الفصل 15: بيع الموسيقى
على الرغم من أنه وعد بالذهاب إلى عائلة سونغ في اليوم السابق، إلا أن سو ران اتصلت بوو ما ليطلب منها أن تأخذ إجازة في اليوم التالي.
لأنها تلقت اتصالاً من شركة Shengding Entertainment.
إنه لا يعمل في أيام الأسبوع، ومن المدهش أن تذهب إلى الشركة يوم الأحد.
ولتحقيق هذه الغاية، قامت سو ران بالتحقق خصيصا من صحة رقم الهاتف هذا عبر الإنترنت.
"هل ستخرج؟" عندما رأى سو ران تستعد للخروج، وجلس على الأريكة ونظر إلى سو ران التي كانت تنظف لفترة طويلة، لم يتمكن سو هان أخيرًا من التراجع، وسأل.
نعم، اذهب واحصل على تكاليف المعيشة لكلا منا.
"بالمناسبة، كان هناك الكثير من الوجبات الجاهزة أمس. ستتذكر أن تأكل ساخنًا في الظهيرة. إذا كنت لا تريد أن تأكل، فلدي 200 يوان متبقية على الطاولة. يمكنك طلب الوجبات الجاهزة بنفسك." قالت سو ران.
لم تدرك غبائها إلا بعد أن قامت بتجهيز الطاولة الليلة الماضية. لم يكن بوسعها أن تفعل شيئًا، ولم يكن بوسعها استخدام بقية الوجبات الجاهزة إلا في وجبات الإفطار والغداء والعشاء اليوم.
بالإضافة إلى ذلك، كانت الأسماك والدجاج وقطتين من الروبيان في المطبخ غير مؤكدة لدرجة أنه تم إعطاؤها جميعًا إلى الجدة داباو في الطابق العلوي.
"هل ستعلمها العزف على البيانو؟" على الرغم من أنه لم يصدق ذلك في فمه وعقله، إلا أن سو هان كان لا يزال فضوليًا بشأن قدرة سو ران على العزف على البيانو.
"بالطبع - لا،" ابتسمت سو ران، وقالت، "سأذهب وأكسب لك دروسًا في صف اهتماماتك اليوم!"
عندما سمع سو هان ذلك، تجمد فجأة، وأدار رأسه بشكل محرج قليلاً.
"من يريد منك أن تدفع لي رسومًا دراسية لدروس الفائدة؟" همس سو هان.
"أيضًا، متى قلت أنني سأذهب إلى فصل دراسي مهتم؟"
"أوه، حسنًا، لا، لا." قالت سو ران بلا مبالاة، وهي تنظر إلى سو هان بطريقة مضحكة لا يمكن تفسيرها.
"حسنًا، سو هان..." حدقت سو ران في سو هان وسألت فجأة بعيون مشرقة: "هل تريد أن تكون الجيل الثاني من الأغنياء؟"
على الرغم من أن حالتها المعيشية الحالية ووضعها الاقتصادي لا يزال بعيدًا عن أن تكون غنية، إلا أنه وفقًا لمعدل كسب المال في حياتها السابقة، فمن المبشر جدًا أن يصبح سو هان من الجيل الثاني الغني قبل أن يصبح بالغًا.
سو ران فكرت بذلك، لكن سو هان لم يفكر في ذلك.
عند سماع كلمات سو سو، عبس سو هان في البداية، وكان تعبيره غير قابل للتفسير، ثم تذكر محتوى القيل والقال الفوضوي الذي تحدث عنه زملاؤه في الفصل. فجأة فكر سو هان في شيء ما، وأصبح وجهه قبيحًا للغاية.