الفصل 31: هذه أمي
لو شاو :؟ !!
حقير؟
عند سماع هاتين الكلمتين من الطفل الذي لديه نصف دمه، لو شاو، وجه مالك عائلة لو، حتى لو انهار تايشان، قد لا يتغير، المرة الأولى التي حدث فيها صدع.
وفي الوقت نفسه، كان هناك وميض من الشك.
ماذا فعل وكيف أصبح حقيرًا في فم هذا الطفل؟
بقدر ما يعلم، لا ينبغي لسو هان أن يعرف بوجوده قبل ذلك الحين.
حتى المرأة التي تدعى سو، في الواقع، بصرف النظر عن ولادة الطفل، لم تكن تعرف حقيقة الحادث في ذلك العام، وكان من المستحيل أكثر أن تخبر سو هان بأي شيء.
في تلك اللحظة، نظر إلى سو هان بنظرة احتقار وسخرية، ومن بينهم بدا الأمر وكأنه عدائي بعض الشيء.
كانت عيون لو شاو ثقيلة، ولم يكن يحب مثل هذه العيون.
"قبل ذلك، لم أكن أعلم بوجودك." قال لو شاو بصوت عميق.
هذا بيان وتوضيح لسو هان.
لكن لو شاو لم يكن يعلم. السبب وراء قول سو هان إنه كان حقيرًا هو أنه في وعي سو هان، كان قد تم التعرف عليه تقريبًا. "الرجل الذي أحب بعمق ذات يوم" في فم سو ران كان الرجل أمامه، أي الرجل الحقير الذي قدم نصف جيناته بالمعنى البيولوجي.
في هذه القضية، على الرغم من أن سو ران عملت بجد عدة مرات وتريد تصحيح فكرة سو هان الغريبة، لسوء الحظ، فإن الصبي البالغ من العمر اثني عشر عامًا لديه بالفعل فكرته الخاصة وهو عنيد. لا يمكن لعشرة أبقار التراجع.
بالإضافة إلى ذلك، في كل مرة عند مناقشة هذا السؤال، طالما سأل سو هان "من هو الرجل الآخر الذي قلته"، كانت سو ران تبدو دائمًا في حيرة ولم تعرف كيف تجيب.
لأن سو ران لم تكن تعرف من هو!
ذاكرة المالك الأصلي لم يتم كتابتها حتى في الرواية.
هل يمكنها أن تسمح لها بإخبار ابنها بأن إجابة هذا السؤال قد يكون لها نطاق واحد فقط، وهو مجموعة من الدمى الصغيرة التي يشتبه في أن البطلة "سو ران" نصبتها لها، ثم "تمردت" من قبل البطلة وأبعدتها مؤقتًا؟
نتيجة لذلك، سقط رد فعل سو ران في عيني سو هان، مما جعله أكثر اقتناعًا بتكهناته الخاصة.
"أوه،" ضحك سو لينج عندما سمع كلمات الرجل المقابل: "لا أعرف إذا كنت موجودًا؟ ماذا عن ذلك؟ أم هل تعتقد أن هذا يمكن أن يغير حقيقة أنك رجل؟"
عند سماع ذلك، عبس لو شاو.
"أنا والدك من حيث الدم."
أراد لو شاو تذكير سو هان بأنه لا ينبغي له أن يتحدث معه بهذه النبرة.