Chapter 89:نتيجة الاختبار

133 8 0
                                    

الفصل 89: نتيجة الاختبار

وكانت النتيجة النهائية لسو هان في مدرسته سريعة جدًا.

في الأصل، اعتقدت سو ران أنه عندما يستغرق الأمر أسبوعًا على الأقل، يمكنها فقط تركها تقوم بالبناء العقلي الخاص بها، لكنها لم تتوقع أن النتائج ستظهر في غضون ثلاثة أيام.

[مجموعة الاتصال للصف الثامن]

[المعلم]: أولياء الأمور، لقد صدرت نتائج الامتحانات النهائية وتصنيفات العام الدراسي لهذا الفصل الدراسي. سأقوم بنشر النتائج لاحقًا.

[مدير المدرسة]: [ملف]

[مدير المدرسة]: فيما يتعلق بحالة هذا الامتحان النهائي والامتحان السنوي، بشكل عام، كان اختبار فصلنا جيدًا جدًا، واحتلت النتيجة الإجمالية المرتبة الثالثة في الفصول الحادية عشر في العام.

[مدير المدرسة]: من بين العشرة الأوائل في المدرسة، كان هناك 4 طلاب في ثماني فصول، وخاصة سو هان. هذه المرة، احتل مجموع النقاط المرتبة الأولى في المدرسة.

[مدير المدرسة]: بالإضافة إلى ذلك، فإن زملاءنا في الصف المتوسط ​​​​والدنيا حققوا أداءً جيدًا أيضًا ...

في الواقع، سو ران لم ترى كل الأشياء التي قالها معلم الفصل لاحقًا.

عندما رأى سو ران الملف، فتحه مباشرة.

عندما رأى سو ران أن اسم الصف الأول كان لا يزال لحظة ابنه، اختفت لحظة التوتر لديه واستبدلت باندفاع من الإثارة.

العودة إلى الدردشة الجماعية مرة أخرى.

في هذه اللحظة، وصل الجهد المبذول في المجموعة الأم إلى 99+.

[والدة شيونغ ناران]: هذه المرة أحرزت شيونغ ناران تقدمًا كبيرًا، وهي معلمة صارمة.

[والد لين شيو]: لقد أزعج لين شيو المعلم وانغ هذا الفصل الدراسي.

[الأم ليو مين]: يا معلمة، إن درجات ليو مين أقل بكثير من درجات الاختبار الشهري السابق. هل هذا بسبب زيادة الصعوبة الإجمالية للسؤال، أم أنها تتراجع؟

...

[والد لي شياوجينغ]: سو هان هو رقم واحد مرة أخرى!

[الأم لين شيو]: نعم، حصلت كوكو على أكثر من 95 نقطة. هذه نتيجة رائعة.

[والدة دو وينتاو]: دو وينتاو في عائلتي لا يحتاج إلى أكثر من 95 نقطة، ويمكنه البقاء فوق 80 نقطة. أنا راضية.

...

لا أعلم من الذي بدأ الموضوع، بدأ الموضوع تدريجيا من موضوع أبنائهم، وموضوع كيفية تطور ثيران المدرسة.

مشاهدة حشد من الآباء يطلقون الغازات المجنونة على أبنائهم في المجموعة.

أجابت سو ران "بتواضع شديد": كان سو هان جادًا بشكل خاص في حل الأسئلة في الشهرين الأخيرين من الفصل الدراسي.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن