الفصل 83: يوم جميل آخر
"أوه، شياوران، هل تخرجين مع عائلتك؟"
بمجرد أن خرجت سو ران من الممر، التقوا بالجدة داباو، التي أحضرت حفيدها.
عند رؤية عائلة سو ران، الجدة داباو، التي لم تكن "مدركة" بعد، وجهت تحية حارة إلى سو ران.
بالإضافة إلى المفاجأة الأولية، في هذه الأيام، يبدو أن الأب في الطابق العلوي والسفلي قد اعتاد على وجود والد سو هان الذي سيأتي كل يوم.
إذا لم ترى لو شاو يومًا ما، فستظل تتساءل عما إذا كان هناك صراع بين الزوجين.
"نعم، اذهبي إلى السوبر ماركت لشراء شيء ما." أومأت سو ران برأسها وابتسمت للجدة داباو.
لقد وصل الأثاث والأجهزة الخاصة بمنزلهم الجديد تقريبًا خلال اليومين الماضيين، وسوف يتمكنون من الانتقال إليه بحقائبهم عندما يكونون مستعدين لشراء الأدوات المنزلية.
في نهاية الأسبوع فقط، كنت أتطلع إلى Su Hanyi ##، لكنني لم أقل، في انتظارك للعثور على التعبير الفخور لـ ##، قرر Su Ran أن يأخذ ابنه وعائلته لشراء الأدوات المنزلية.
"الجدة داباو تعود من داباو." تبعتها سو ران بهتاف.
"خذه إلى مدرسة تحضيرية للغة الإنجليزية."
"هل ستتلقى دروسًا في اللغة الإنجليزية في مثل هذا العمر الصغير؟" كانت سو ران مندهشة إلى حد ما.
هل أصبح التعلم الآن مرهقًا للأطفال؟
لو أنجبوا طفلاً آخر في المستقبل، ألن يكون الأمر صعباً للغاية؟
في الماضي، لم تفكر سو ران أنه منذ سو هان ووعيها بأنها أم، أصبح تعليم الطفل أيضًا مشروعًا رئيسيًا في قلب سو ران.
ليس هناك مشكلة في تعلم المزيد من الأشياء، ولكن مهما كان الأمر فلا يمكنك أن تخسره على خط البداية.
عند سماع ذلك، تنهدت الجدة داباو: "ما زال الوقت مبكرًا؟ داباو في عائلتنا متأخر جدًا، زملاؤهم في نفس الفصل تعلموا المجلد الثاني".
"لا يزال الأمر جيدًا بالنسبة لسو هان في منزلك، وأنت واعي بدراستك ودرجاتك جيدة." هل تعلم؟"
كانت تعليقات الجدة داباو محرجة بعض الشيء، لكن لا يمكن إنكار أن والد سو هان ووالدة سو هان كانا سعداء للغاية.
"حسنًا، سو ران، سمعت أن العمة ليو قالت إنك لا تخططين لتجديد عقد الإيجار الخاص بك بعد الآن؟" ما الذي تفكرين فيه، سألت الجدة داباو مرة أخرى.
"هل أنت مستعد للتحرك؟"
أليس كذلك؟ الرجل الذي كانت سو سو تبحث عنه لم يكن عاديًا، ومن وجهة نظرها، لم يكن هذا الرجل يبدو وكأنه يلعب مع سو ران.