الفصل الثاني: التعرف على المعارف
عند باب منزل جو، أوقفه خدمه سو ران.
"لقد أتيت إلى العمل، قدمتني الأخت الحمراء." خفضت سو ران رأسها وقالت.
إن سمعة هونغ جيه في دائرة القواد في مدينة الشمال ليست قليلة. عندما ذكرت سو ران "الأخت الحمراء"، فهم الخادم على الفور ما هي وظيفة سو ران.
"الحقيبة عند الباب. اتبعني عبر الباب الخلفي."
"إنه جيد."
تحتوي حقيبة سو ران على أحمر شفاه رديء الجودة وهاتف محمول بقيمة ألف دولار. لا يهم إن كنت ستحضره أم لا.
بعد وضع الحقيبة، اتبعت سو ران الخادمة ودخلت منزل جو من الباب الخلفي.
دون انتظار "الاتفاق" بين الخدم، ذهبت سو ران بسرعة إلى القاعة الأمامية بعد أن غادر الطرف الآخر.
يبدو أن المأدبة قد بدأت للتو.
لقد تم دعوة العديد من الأشخاص، والعديد منهم كان يعرف المالك الأصلي. أصبحت أخت الزوجة قبل عشر سنوات والطفل البالغ من العمر عشر سنوات دواجن، الأخت الحمراء وآخرون يرافقونهم. بصرف النظر عن هؤلاء الأشخاص، تمت دعوة العديد من النجوم المحيطين، وطلاب المدارس الفنية للحضور.
وسرعان ما وجدت سو ران سو هان بين هذه المجموعة من الشباب.
يقف في مجموعة من الناس شباب في الثالثة عشرة أو الرابعة عشرة من العمر، أقصر من غيرهم، لكن وجهًا وسيمًا يبرز بشكل خاص. حتى لو لم يكونوا مراهقين، يكفي أن نرى مدى جمال هذا الوجه في المستقبل.
إن شكل عيون وأنف سو هان يشبهان إلى حد كبير شكل صاحبه الأصلي. أما بالنسبة للآخرين، فمن المحتمل أن يكونا مشابهين لرجل في تلك الحادثة؟
كان "سو ران" الأصلي يبلغ من العمر خمسة عشر أو ستة عشر عامًا فقط عندما طُرد من المنزل. أنفق آخر الأموال التي تركها له والديه قبل وفاته للعثور على شخص ما، وكان مستعدًا لمساعدة البطلة التي كانت في الفندق لمساعدة المالك الذكر في الحديث عن العمل. نتيجة لذلك، كانت كل الأشياء تنتمي إليها بشكل طبيعي.
لذلك، فإن سو هان كان في الواقع نتاج "سو ران" التي أكلت الفاكهة الشريرة عندما أخرجت من صندوق الغداء.
أما بالنسبة لمزاج سو هان الجامح، وكذلك الهدوء والبرودة في الحاجبين، فأنا لا أعرف من يشبه.
لا يمكن أن يكون مثل بعض الرجل السيئ ...
تمتمت سو ران، وسارت نحو سو هان.
في مثل هذه المأدبة، باستثناء عدد قليل من الشباب الذين تم خداعهم، ربما لم يكن أي منهم بسيطًا. في هذه اللحظة، ظهرت سو ران، وهي ترتدي فستانًا غير عادي في الشارع، لكنها كانت ملحوظة للغاية.