الفصل 20: شراء الملابس
عندما خرجت سو ران من استوديو يوليلي، كان سو هان لا يزال في حالة صدمة.
اتضح أن هذه المرأة لم تكذب عليه، بل جاءت في الحقيقة لتتحدث في أمر جاد.
ومع ذلك، فإن أغنية واحدة يمكن أن تشتري ما يصل إلى 200 ألف دولار! علاوة على ذلك، بعد الاستماع إلى المحادثة بين سو ران ومدير الطرف الآخر، يبدو أن هناك أي دخل مثل الإتاوات.
لقد أدى هذا إلى تحديث نظام القيم بأكمله لدى سو هان منذ أن كان عمره 13 عامًا تقريبًا.
"ما الأمر؟" عندما رأى سو ران نظرة سو هان خلفه مباشرة، ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه، ربتت على رأسه وسألته.
"لا شئ……"
سو ران: حسنًا، كانت تعلم أنها لا تستطيع أن تسأل سو هان.
"دعنا نذهب."
"أين؟ ألا تذهبين إلى المنزل؟" عندما رأى سو هان أن اتجاه سو ران لا يعود إلى الوراء، سأل في حيرة.
"بالطبع، تمكنت عائلتنا من الخروج من الفقر، لذا دعنا نفكر في كيفية القيام بذلك. دعنا نذهب ونشتري بعض الملابس لك." قالت سو ران يانغ.
"شراء الملابس؟ هنا من أجلي؟" عبس سو هان.
"هاه." أومأ سو ران برأسه، وكانت عيناه تحدق في سو هان ببراعة.
قبل أيام قليلة، عندما قلبت كنزًا معينًا، رأت عليه الكثير من الملابس التي يرتديها الأولاد الصغار في سن سو هان، كم هو جميل!
لو لم يكن هناك مال، لكان سو ران قد قطع يديه وقدم طلبًا.
الآن بعد أن أصبح لديها المال، فهي لا تحتاج إلى نفس المال. إنها تريد شراء منزل أفضل لعائلتها!
هه هه.
سو هان وسيم للغاية، سو ران تخيلت بالفعل كيف سيبدو سو هان بعد ارتداء الملابس التي تحبها.
بالتأكيد الهروب من الأشخاص الذين خرجوا من رواية الرومانسية.
لا، سو هان كان في الأصل شخصية في رواية رومانسية، لكنه كان شريرًا.
بعد سماع كلمات سو ران، لم يرغب سو هان في الاعتراف بذلك، وكان لديه أيضًا إثارة مؤقتة.
ومع ذلك، تردد سو هان لفترة من الوقت، لكنه ما زال يرفض سو ران.
"لا حاجة."
"لماذا؟"
"لدي ملابس لأرتديها" قال سو هان بجفاف.
لو كان الأمر كذلك من قبل، فإن فكر سو هان يجب أن يكون: إنه لا يحتاج إلى صدقات المرأة.
والآن، لماذا لا يستطيع أن يرفض سو هان، فقط ببساطة لا يريد أن يعطي سو ران نفسه الكثير، وإلا إذا حدث ذلك في يوم من الأيام ...