الفصل 41: المجموعة الصفية
في المساء، مباشرة بعد عودتها إلى المنزل، تلقت سو ران رسالة من العميل نفسه.
ويقال إن معلومات فنانها جاهزة، وأتمنى أن أرى سو ران مرة أخرى قريبًا.
وفي اليوم التالي، التقى الاثنان في استوديوهات يوليلي.
في البداية، اعتقدت سو ران أن الطرف الآخر أحضر فقط معلومات السامي، لكنها لم تتوقع أن حتى الناس أحضروها.
"السيد سو، لأن سامي يحتاج بشكل عاجل إلى فتح السوق المحلية، لذلك فكرت في الأمر، وقررت السماح لسامي بالمجيء ومقابلتك شخصيًا، لذلك إذا كانت هناك حاجة للتواصل والتفاهم، فسيكون ذلك أكثر ملاءمة أيضًا." في الغرفة، نظر وانغ يوي إلى سو ران وقال بحماس.
بالأمس، كان استوديو Yu Lele يقوم بعرض تجريبي للموسيقى المتبقية من ألبوم Yu Lele الجديد. وبسبب صداقتها مع Xu Xiao، بقيت بوقاحة وشاهدت معًا.
إذا شاهدت الفيديو المتداول على الإنترنت من قبل، فستجد أن وانغ يوي فكرت أن هذا المعلم سو جيد جدًا في التلحين. بعد الأمس، كادت تعبد سو ران.
موسيقى الألبوم الجديد جيدة من ناحية، والأمر الأكثر أهمية هو أن التوافق مع يو ليلي مرتفع للغاية.
الألبوم بأكمله، وكل أغنية، ومعالجة الموسيقى للتفاصيل، تتطابق تمامًا مع خصائص وصوت Yu Lele.
وهذا جعل وانغ يوي مينغ يفكر أيضًا في ضرورة إحضار سامي شخصيًا اليوم.
"لم أتحدث إليك من قبل، أتمنى أن لا تمانع يا سيد سو."
"لا." هزت سو ران رأسها وقالت إنها لا تهتم.
"ماذا عنها؟" نظرت سو ران حولها في غرفة الاجتماعات ولم ترى الفنانة التي ذكرها الوكيل الآخر.
"آه، آسف، سامي يضع المكياج في الخلف وسيكون هنا قريبًا"، قال وانغ يوي، وسلم كومة من المعلومات المعدة إلى سو ران: "السيد سو، هذه معلومات شخصية عن سامي، ألق نظرة عليها أولاً".
"حسنًا." أخذ سو ران كومة المعلومات، ووقع نظره على غلاف السيرة الذاتية.
"الاسم الصيني: سو شيو، 29 عامًا؟"
رفعت سو ران حاجبها، ووجهت انتباهها بسرعة إلى الصورة التي يبلغ طولها بوصة واحدة في الزاوية اليمنى العليا من سيرتها الذاتية. حدقت فيها للحظة، وكان هناك بريق من الشك في عينيها.
"السيد سو؟"
"نعم؟"
"هل هناك مشكلة؟" سأل وانغ يوي، ملاحظًا التغيير في تعبير سو ران.
"آه، إنه لا شيء." هز سو ران رأسه، وظلت الشكوك في عينيه كما هي.
من الواضح أن هذه الصورة تم تمريرها بطريقة p.