Chapter 17:اذهب ألى المدرسة

328 20 0
                                    

الفصل 17: اذهب إلى المدرسة

"ذهبت إلى المدرسة."

"آه؟ حسنًا، حافظ على سلامتك على الطريق."

لقد تفاجأت سو ران قليلاً عندما قال مرحباً لنفسه قبل أن يغادر.

لقد كانت هذه المرة الأولى التي يعيش فيها سو هان مع سو ران لعدة أيام.

ربما اعتاد على نمط حياة الأصلي والمالك الأصلي، لن يذهب سو هان إلى المدرسة ليقول مرحباً لسو ران، وفي معظم الأحيان، يكون سو سو قد غادر عندما استيقظ.

"أوه."

رد سو هان بقشعريرة، لكنه توقف بعد أن ارتدى حذائه.

"طبخت بيضتين، واحدة أخذتها والأخرى في القدر."

"أوه، هناك عاهرة." قال سو هان ورأسه على جانبه.

نظرًا لأنه لا يطبخ، ويشعر أن الطعام الجاهز غير صحي، احتفظ سو شوانغ بمكدس من الكعك المطهو ​​على البخار والمعكرونة والبيض في الثلاجة.

يبدو أن هذه الأيام قد تشكلت لديها عادة، عندما يستيقظ سو هان لإعداد وجبة الإفطار، فإنه يقوم أيضًا بإعداد نسخة لسو ران.

"أوه، شكرا لك يا بني!" أومأت سو ران برأسها، ونظرت إلى سو هان بابتسامة.

عند سماع كلمة "ابني" من فم سو ران، شعر سو هان بالحرج قليلاً، لكن أطراف أذنيه لم تستطع إلا أن تشعر بالحرارة قليلاً.

"هذا……"

"إيه؟" نظرت سو ران إلى سو هان الذي يبدو أنه يريد أن يقول شيئًا، لكنها لم تقل شيئًا، فقط رمشت بعينيها، ونظرت إلى سو هان بنظرة مشرقة.

لسوء الحظ، سو ران كانت تحدق في وجهها وهي جافة تقريبًا، ولم تسمع كلمة من سو هان.

"أنا ذاهب."

ألقى سو هان جملة جافة، وحمل حقيبته المدرسية على ظهره وخرج مباشرة.

"حسنًا." لم تتمكن سو ران أخيرًا من منع نفسها من الضحك في اللحظة التي أغلق فيها الباب.

هاهاها، هذه الطفلة المحرجة، أرادت فقط أن تطلب منها عقد اجتماع مع أولياء الأمور، وقالت على الفور أنها لن تهينها.

ضحكت سو ران سراً.

عندما غادر سو هان ونظف المنزل، قام سو ران بحزم حقائبه وخرج.

قبل المغادرة، قامت سو ران بوضع مكياج خفيف خصيصًا.

بمجرد مغادرتها، التقت سو ران بالأخت وانغ في الغرفة المجاورة والجدة داباو في الطابق العلوي، وعادت مع كيسين من الخضروات.

"يوو، شياو سو، أنت تبدين جميلة جدًا. إلى أين أنت ذاهبة؟"

منذ إرسال حقيبتين كبيرتين من الأسماك والروبيان في المرة الأخيرة، كان الجيران في الطابق العلوي والسفلي ينظرون إلى سو ران ولم يتمكنوا من تجنبها كما في السابق.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن