Chapter 38: لقاء

297 18 1
                                    

الفصل 38: لقاء

"بعض الأشياء، أريد أن أتحدث معك." قالت سو رانليان بجدية.

عندما سمع ذلك، أصبح سو هان متوترًا للغاية لدرجة أنه لم يعجبه الجو.

قام سو هان بتقويم جسده ودفن رأسه في مكان منخفض للغاية. عندما شعرت سو ران أنه كان ينهار ويرفض التحدث مع نفسه، رأت أخيرًا رأس سو هان منخفضًا قليلاً.

"حسنًا." رد سو هان بهدوء شديد.

عند رؤية هذا، تنهدت سو ران في قلبها: لم تكن تعرف ماذا تقول، لكن كان عليها أن تقول شيئًا.

"حسنًا، سو هان، أليس كذلك؟ هل تشعر بأي استياء أو عدم رضا عن حياتك؟" ترددت سو ران، وقررت التحدث بطريقة لطيفة.

بعد سماع مشكلة سو ران، خفض سو هان رأسه وقطع الأرز فجأة.

"ماذا تقصد؟"

"انظر فقط، ليس لديك أب، وأمك، وأنا لم أهتم بك ..."

رغم أن هذا هو إثارة الموضوع التالي، إلا أنني تحدثت عن هذا فقط.

ومع ذلك، كانت سو ران دائمًا قلقة بشأن هذه المسألة.

لقد كان أداء Su Han الحالي طبيعيًا تمامًا دائمًا، ولكن من هو Su Han، فمن المرجح أنه سيصبح شريرًا كبيرًا في المستقبل!

مخفية في أعماقي، هذه هي السمة التي يجب أن يمتلكها الشرير الكبير.

كانت سو ران خائفة من أن يدفن كل شيء في قلبه ويترك البذور المسودة تنبت ببطء.

"لقد اعتدت على ذلك." بعد وقت طويل، قال سو هان ببلاهة.

لكن في اللحظة التالية، فكر سو هان في شيء عادي، فرفع رأسه فجأة. وعندما رأى الشعور بالذنب الشديد والضيق على وجه سو ران، أصيب سو هان بالذعر دون سبب.

"لا، أقصد العادات القديمة."

"حسنًا"، بعد فترة توقف، قال سو هان مرة أخرى، "حسنًا، هذا جيد الآن".

"حسنًا، لا أقصد أنك كنت سيئًا من قبل"، أوضح سو هان مرة أخرى، لأن سرعة الكلام كانت أسرع قليلاً من ذي قبل: "لقد كان خطؤك، حسنًا، لم يكن خطؤك من قبل، أعني ..."

"噗嗤 ——" عند رؤية تفسير سو هان القلق وعدم معرفتها بكيفية الشرح، لا تزال سو ران لا تستطيع منع نفسها من الضحك.

"أنت..." عبس سو هان، وحدق في سو ران باستياء، وكان وجهه ساخنًا بعض الشيء.

"آه، آسفة،" اعتذرت، كانت سو ران على حق، وقالت: "ليس عليك التسرع في التوضيح، أنا حقًا لا أهتم بك بما فيه الكفاية."

المالك الأصلي كان، والآن هي ... يبدو أنها هي نفسها.

السبب الرئيسي هو أن قدرته ليست جيدة، فهو لا يستطيع تقديم التوجيه لواجبات سو هان، وحياته ليست جيدة.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن