الفصل 75: الحصول على تصريح
في البداية، كانت سو ران لا تزال تفكر فيما إذا كان الخروج في السادسة أمر مبالغ فيه. وعندما توجهت سيارة لو شاو إلى باب مكتب الشؤون المدنية، أدركت سو ران أن الخروج في السادسة ليس أمراً مبالغاً فيه على الإطلاق.
ولم تكن الساعة قد تجاوزت السابعة مساء، وكان هناك صف طويل يتشكل أمام مكتب الشؤون المدنية.
"كثير من الناس؟" لم تستطع سو ران إلا أن تصرخ.
وخاصة الأزواج القليلة الأولى، ألا يتم ترقيمهم هنا الليلة الماضية؟
"حسنًا، اليوم هو يوم جيد." أومأ لو شاو بفمه وشرح لسو ران.
ولكن سو ران لم يتم إخبارها بذلك، وترك الناس أيضًا يحسبون اليوم مسبقًا.
متى كان لو شاو يعتقد هذا من قبل، ولكن هذه المرة، أراد دون وعي فألًا جيدًا.
"لقد حددت موعدًا مسبقًا. الآن سأستريح في السيارة وأنتظر فتح الباب. يمكننا الدخول مباشرة." قال لو شاو مرة أخرى.
وقال هي يان أن سو ران كانت مذهلة.
منذ أن حددت موعدًا، فلماذا يأتون إلى هنا مبكرًا؟
عند رؤية نظرة لاندينج شاو الجادة والمهيبة، لم تسأل سو ران أخيرًا.
ماذا تريد لتناول الإفطار؟ سأشتريه؟
بعد سماع ما قاله لو شاو، أرادت سو ران أن تقول أنها في الحقيقة لم يكن لديها عادة تناول وجبة الإفطار في وقت مبكر.
عادة ما يذهب سو هان إلى المدرسة لفترة طويلة قبل أن تستيقظ سو ران.
ومع ذلك، اعتقدت سو ران أن لو شاو لا ينبغي أن يتناول وجبة الإفطار، وسألت ببساطة: "ماذا عنك؟"
"ماذا؟"
"ما هو وقت الإفطار؟"
"حوالي الساعة الثامنة والنصف."
"إذن فلنأكل بعد الانتظار." فكرت سو ران وقالت.
"حسنًا." أومأ لو شاو برأسه، تمامًا مثل كلمة "نحن" التي قالتها سو ران.
انتهى الحديث و هدأت السيارة فجأة.
ليس الأمر غير مريح، لكن هذا الجو يجعل الناس يشعرون بقليل من التوتر؟
"حسنًا، إذن سأضع المكياج أولاً؟" تجنبت سو ران دون وعي النظر إلى عيون لو شاو، لكنها أخرجت حقيبة المكياج في حقيبتها ووضعت المكياج بجدية شديدة.
في نهاية المطاف، إنها صورة زفاف، بالطبع، كم هي حساسة.
"شياو ران،" قال لو شاو فجأة.
"إيه؟ ماذا؟" كان سو ران يضع أحمر الشفاه. سمع الشخص الذي بجانبه ينادي نفسه، رفع رأسه، ثم رأى لو شاو شينغ ينظر إلى نفسه بنظرة مركزة وعميقة للغاية.