Chapter 62:كسر الأخبار

166 10 0
                                    

الفصل 62: كسر الأخبار

في الغرفة في الطابق العلوي من الفندق، ينظر إلى لو شاو، الذي كان يجلس بلا تعبير على الأريكة، لو بويانغ يمسح عرقه بهدوء.

ماذا حدث؟ لماذا أشعر أن الهواء في الغرفة رقيق بعض الشيء؟

ألقى لو بويانغ نظرة خفية على لو شاو، ولم يستطع إلا أن يتمتم سراً.

لا تنظر إلى مظهر العم الذي لا يخلو من الرياح والأمواج، لكنه نشأ تحت ظلم والديه لو. لو بويانغ واضح جدًا في أن حالة عمه هي الحالة الأكثر رعبًا.

ومع ذلك، يبدو أنه لم يفعل أي شيء قد يزعج العم الثالث.

تساءل لو بويانغ سراً.

"هذا، آه، عمي، لقد ذهبت إلى حفل توزيع جوائز المدينة قبل بضعة أيام، لذلك أتيت إلى هنا بعد يومين." أوضح لو بويانغ بعناية شديدة.

وبعد تفكير طويل، يبدو أن هذا هو الشيء الوحيد.

ولكنه لم يكن يعلم أن العم سان سيأتي إلى المدينة! كما تعلم، لابد أنه ينتظر أمام السرج.

فقط……

ماذا يأتي العم هنا ليفعل؟

عند التفكير في هذه المشكلة، تومض عقل لو بويانغ فجأة، واتسعت عيناه على الفور لينظر إلى لو شاو.

"العم سان، أنت هنا، أليس كذلك ..."، ضغط لو بويانغ على مفاجأة اكتشاف حقيقة معينة في قلبه، وسأل، "أم ليتل سفن جاءت أيضًا إلى هذه المسابقة؟"

بخلاف ذلك، فإن الجميع في لو يحملون الكثير من الوثائق في المدينة ب ولم تتم معالجة المشروع، ولكن في هذا الوقت، ركض إلى المدينة ن. أراد جدول تدفق اللعبة وتذاكر الجمهور والمتفرج، وطلب منه أيضًا أن يأخذ الوقت بعد يوم واحد ...

والأهم من ذلك أنني أحضرت ابني معي!

قال وين يان أن لو شاو لم يجب على سؤال لو بويانغ، لكنه رفع عينيه بخفة، ومسح لو بويانغ أمام عينيه، وكانت شفتيه ضيقة قليلاً.

"هل تقوم شركتك Shengding Entertainment بعمل جيد؟" سأل لو شاو، ولم يستطع صوته سماع أي عاطفة.

سمع أن لو بويانغ كان مذهولًا.

لم أفهم تمامًا لماذا سأل العم سان فجأة مثل هذه الجملة.

فجأة أصبح قلقًا بشأن أداء ابن أخيه؟

يبدو أن الجو ليس كما هو الآن.

"حسنًا، حسنًا." قال لو بويانغ برقبة متيبسة.

"حقا؟" رفع لو شاو حاجبه وقال، "بما أنك قمت بعمل جيد، فافعل ذلك جيدًا."

لو بويانغ: ها؟ هذا كل شيء؟ هل هذا هو التشجيع الذي قدمه له العم سان؟

لو بويانغ كان عدوانيًا.

"أوه، سأفعل."

عندما اعتقد لو بو يانغ أن لو شاو سيسمح له "بالتراجع" في ثانية واحدة، استمع إلى لو شاو وقال، "قبل أن تفشل شركة Shengding Entertainment الخاصة بك، لن تزودك عائلة لو بأي موارد. أما بالنسبة إلى لو، فإن المشاريع والصناعات المنزلية لا علاقة لها بك ".

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن