الفصل 65: حاول
على الرغم من ذلك، على طول الطريق، كان سو هان زوجًا من #ثق بي، لم يحدث شيء #هادئًا.
لكن هناك مقولة تقول: ابن مو رومو.
عندما رأت سو ران أن ابنه غير مهتم بأمه، خمنت أن سو هان كان يجب ألا يقول شيئًا.
"سو هان." عند عودتهما إلى الفندق، عند باب غرفتهما، نظرت سو ران إلى سو هان وصرخت مرة أخرى.
"سو شياوهان."
"لماذا؟" سأل سو هان بصوت عالٍ، ويبدو أنه غير صبور مع سو ران.
"هل ليس لديك حقًا ما تخبرني به؟" أومأت سو ران إلى ابنه وسألت.
عند سماع هذا، تحول تعبير وجه سو هان، لكنه سرعان ما أدار رأسه إلى الجانب.
"لا." عبس سو هان.
في هذه اللحظة أصبحت أفكار المراهق متشابكة للغاية.
كان سو هان في حيرة، هل يجب أن يخبر سو ران بما فعله لو شاو وما حدث قبل الإنترنت.
لو فعلت ذلك، لا أعرف كيف سيكون رد فعل هذه المرأة.
صدمة؟ هل انتهى الأمر؟ أم... سعيد؟
خفض سو هان عينيه وضغط على شفتيه، وهو يفكر في قلبه ما نوع التعبير الذي قد يكون لدى سو ران.
أثناء تفكيره في بعض الاحتمالات، عبس سو هان مرة أخرى، فقد اعتقد أنه قد لا يكون متأكدًا.
انسي الأمر على أي حال، ما حدث لذلك الرجل المسمى لو، بغض النظر عما حدث له، كان من الأفضل انتظار ذلك الرجل ليأتي إلى سو ران ليشرح الأمر بنفسه.
"هل أنت متأكد؟" سألت سو ران مرة أخرى وهي تشاهد تورط سو هان في التبت.
"حسنًا." تحدث سو هان، وبدا عليه القليل من الذنب.
حسنًا، سأعود وأقوم بواجباتي المنزلية.
"أوه-"
عندما شاهدت سو ران الباب يُغلق مرة أخرى في الغرفة المجاورة، ارتعشت.
ابني حتى لو كان في قلبك أسرار ما لازم تركض بسرعة؟
فكر سو ران في نفسه، إذا كان من الممكن رؤية لو شاو لفترة من الوقت، فإنه سيظل يسأل لو شاو.
بشكل غامض، فكرت سو ران أن ما لم يقله سو هان يجب أن يكون له ضوء مع لو شاو.
"لقد عشنا معًا لبضعة أيام ..." همست سو ران.
ثم سلمت سو هان إلى لو شاو لبضعة أيام، ولكن كان هناك سر صغير بين ابنها ووالده.
كانت سو ران تشعر بالغيرة بشكل لا يمكن تفسيره.
...
اتضح أن ما لم يقله سو هان يتعلق بالفعل بلو شاو، لكنه ليس سرًا صغيرًا.