الفصل 91: ميكاسا
عندما وصلت سو ران وثلاثتهم إلى المنزل الرئيسي لعائلة لو في حديقة دونغشان، كان العديد من أبناء أخ العائلة ينتظرون هنا بالفعل.
إن ميزات عائلة لو متشابهة حقًا، وخاصة بين مييو.
فجأة، رأيت ستة أشخاص متشابهين للغاية، بالإضافة إلى لو شاو وسو هان. لأكون صادقة، شعرت أيضًا أن سو ران كانت ساحرة بعض الشيء.
نظر سو رانمان إلى هؤلاء الصغار بنظرة مشرقة، غرقت عيون الجميع لو، وكان هناك لمسة من عدم الرضا في عينيه.
"هذا هو الرئيس، لو بوكسياو وزوجة الابن الكبرى، كوباياشي." أشار لو شاو إلى الرجل المتجه إلى اليسار، وقدمه ببساطة شديدة.
تم تقديمه من قبل لو شاو، صرخ لو بوكسياو بجدية في سو ران.
في الوقت نفسه، مع توجيه أصابع لو شاو، نظرت سو ران أيضًا إلى لو بوكسياو، الذي كان بنفس حجم لو شاو تقريبًا، وأومأت برأسها نحو الجانب الآخر وزوجته، لو بوكسياو.
يمنح هذا Lu Boxiao الناس شعورًا مشابهًا لـ Lu Shao، وهو هادئ جدًا.
ومع ذلك، كان من الواضح أنه بنفس الحجم تقريبًا، لكن سو ران وجدت أن رئيس عائلة لو كان أمام لو شاو.
دون إعطاء سو ران الوقت للتفكير في الأمر، بعد تقديم رئيس لو، قدمهم لو شاو واحدًا تلو الآخر.
"الطفل الثاني، لو بو تشين، والطفل الخامس، لو ران، والطفل السادس، لو بويي."
أطلق العديد من الأشخاص من عائلة لو الذين أطلق عليهم لو شاو اسم "الوحوش الثلاثة" على سو ران، تمامًا مثل رئيس عائلة الهبوط.
أومأت سو ران أيضًا نحو العديد من الأشخاص.
لم أستطع إلا أن أريد التقيؤ.
لكنها الآن تعرف أخيرًا كيفية تلبية ما قاله لو شاو بشكل عرضي.
ولكن، سيد لو، عندما قدمت ابن أخيك، هل كان من الممكن أن يكون الأمر أسهل؟
علاوة على ذلك، على الرغم من أن سو ران لا تحب التعايش مع هؤلاء العمات الثلاث والثماني عمات في العائلة الكبيرة، فإن أسلوب عائلة لو في التعامل مع بعضهم البعض ربما يكون... هل البشرية ضعيفة؟
"انظر إلى نظرة لو شاو التي يبدو أن ابن أخيه يشبه إلى حد كبير النظر إلى أثاث المنزل، ثم انظر إلى عدد قليل من الأشخاص بجانبه الذين ليسوا صغارًا جدًا، مع وجوه "جدية" وحتى بعض التعبيرات الإضافية. تمتم سو ران في قلبه.
لو أن عائلة لو عرفت أفكار سو ران في هذه اللحظة، فإنهم سيكونون عنيدين.
عائلة لو لا تجعل الناس يشعرون بالضعف، من الواضح أن هذا تصنيف صارم! علاوة على ذلك، لا يزال هذا الانقسام موجودًا فقط بين الأعمام الثلاثة وعدد قليل منهم.