الفصل 25: فئة سوتو
"السيد سو، هذا هو البيانو الخاص بي." بمجرد أن دفع باب غرفة البيانو، أشار سونغ ينينج إلى البيانو الأبيض.
"جيد جدًا." ابتسمت سو ران وقالت بلا مبالاة.
أليست هذه هي المرة الأخيرة التي لم تسمح فيها سونغ يي آن لها بلمسها؟
لا عجب في الرواية الأصلية، أن الشرير قفز أمام سونغ يونغ نينج فقط، وتم غسله بلا هوادة بواسطة سونغ يي آن.
لا بد أن هذه سونغ ييان في المرحلة الأخيرة من علاقة أخت الزوج ولم تهرب.
لكي تجد فرصة، عليها أن تتحدث مع عائلتها، مثل هذه الفتاة الصغيرة التي لديها أخ يتحكم بأخته بشكل جدي، ولا تفكر حتى في أن تكون جميلة.
لم تكن سونغ ينينج على علم بوهم سو ران وبدا أنها سعيدة للغاية لسماع تأكيد سو ران.
"نعم، نعم، أنا أيضًا أحبه كثيرًا، لقد أرسله لي والدي!"
نعم، البطلة الأنثوية في الرواية ليست سعيدة بالبطل الذكر فحسب، بل أيضًا بالبطل الذكر الثاني الذي يحرسها بصمت.
كان "الأب اليانغ" الذي قالت عنه سونغ يونغ نينج في الواقع هو الذكر الثاني لو بويانغ في الرواية. في فانوايلي، على الأقل حتى فانوايلي، رتبت سونغ ينينج ولو بويانغ سراً شيئاً للمؤلفة، وكانت دائماً تنادي لو بويانغ "الأب اليانغ".
إنها علاقة... إنها تناقض.
بالنسبة لماو، عندما تقرأ الرواية، هل ستعتقد أن وضع الذكر الثاني الذي يحرس المضيفة الأنثى ليس سيئًا؟
على أية حال، سو ران لديها الآن فتحات كاملة فقط.
بدا وكأنه يفكر في المرة الأخيرة التي كان فيها غير عقلاني، وابتسم سونغ يان بخجل.
"السيد سو، أنا آسف على الحادثة الأخيرة. هذه هي هدية عيد الميلاد الثالثة عشر التي قدمها والد جان لسو نينغ الشهر الماضي. لديها طفل فظيع."
"لا بأس." ابتسمت سو ران بلا مبالاة.
انتظر، لقد حدث شيء ما!
عيد ميلاد 13؟ !!
اعتقدت سو ران أن هذين الشقيقين يجب أن يكون عمرهما 12 عامًا فقط.
لم أتوقع أن يبلغوا 13 عامًا هذا العام.
بهذه الطريقة، ألن يكون عمرها مثل عائلتها سو هان؟ وأيضًا أكبر من عائلتها سو هان بشهر واحد.
إنه بداية الشهر، وعيد ميلاد سو هان هو السابع عشر من الشهر.
هذا ليس علميًا.
تتحدث الرواية فقط عن ولادة زوج من التنانين والعنقاء بعد زواج البطلة، ولكن التفاصيل الدقيقة حول كيفية وتوقيت ولادة الطفل لم تُكتب.