الفصل 93: الطفل
في البداية، كان السيد لو يخطط لقضاء إجازة لمدة أسبوع وشهر عسل، وعاد أخيرًا بعد يوم واحد فقط في القصر.
السبب هو أن سو ران ربما تكون حاملاً.
على الرغم من أن القصر مجهز أيضًا بطبيب، إلا أنه ليس طبيبًا متخصصًا في أمراض النساء والتوليد على الإطلاق، وليس من المناسب أن يكون هناك، لذلك، لأنه لم يكن متأكدًا، أخذ لو شاو سو ران إلى المدينة ب.
أول شيء عادا إليه هو توجيه تشو فو مسبقًا لتحديد موعد لإجراء فحص الولادة.
مستشفى.
"ما الذي حدث لأمي؟"، جاء سو هان، الذي عاد إلى منزل لو من منزل لو وجاء إلى المستشفى مباشرة قبل الجلوس، وسأل بتوتر.
لم ينسى زوج العيون التحديق في شاو شاو.
هذا هو الرجل عديم الخجل!
طلبت منه التعاون والانتظار حتى يأخذ إجازة الشتاء، وبالمناسبة ذهبت العائلة في إجازة لمفاجأة سو ران.
نتائج ذلك!
في الواقع، أخذ هذا الرجل سو ران أولاً للمغادرة من خلال بذل جهد للهروب منه إلى لو.
الشيء الأكثر أهمية هو ما حدث، لماذا ذهب ذلك الرجل إلى المستشفى بمجرد عودته؟
شعر سو هان بأنه لم يكن متوترًا إلى هذا الحد من قبل.
إلى درجة أن تشو فوجانغ قال "السيد يرافق زوجته الآن في المستشفى"، وحتى بعد سماع كلمة "تحقق"، هرع سو هان.
إذا كان لتلك المرأة أي علاقة، فلن تسمح للو شاو بالذهاب.
قبض سو هان على يديه، وشد على أسنانه، وحدق في شاو شاو، محاولاً رؤية الإجابة التي أراد معرفتها من وجه لو شاو.
ثم ارتجف سو هان.
كان تعبير وجه لو متوترًا بعض الشيء في الوقت الحالي، ولكن لماذا لم يكن أكثر توترًا؟ لكن الإثارة والتوقعات؟ حتى، يبدو أن راديان لو شاو المعلق من زاوية فمه يبتسم بسخرية؟
ما هي المشكلة؟
كان سو هان في حيرة.
كنت على وشك أن أسأل مرة أخرى، ولكن رأيت أن الطبيب قد خرج من جناح الفحص.
"السيد لو، زوجتك حامل حاليًا في الأسبوع السابع، وموعد الولادة المتوقع هو 7 نوفمبر من هذا العام." نظر الطبيب إلى لو شاو.
"بالإضافة إلى ذلك، يجب الانتظار حتى 12 أسبوعًا لإجراء الفحص الأول، ولكن في الوقت الحاضر، جميع مؤشرات الفحص طبيعية، يرجى الاطمئنان." ابتسم الطبيب، ونظر إلى الكبير والصغير بوجهين قلقين، قال.
بعد سماع ذلك، رفع لو شاو شفتيه، واختفى التوتر الأخير على وجهه.
اتخذ لو شاو خطوتين نحو الجناح، وتوقف فجأة، ونظر إلى الطبيب وسأل، "هل يمكنني الدخول الآن؟"