Chapter 94:حركة الجنين

127 8 0
                                    

الفصل 94: حركة الجنين

"يا ابني، يا ابني، انظر إلى هذا، هل هذا جيد؟"

سلمت سو ران الهاتف إلى سو هان، وسألت بحماس.

ما هذا؟

أثناء النظر إلى كومة الأشياء الوردية الموجودة على هاتف سو ران المحمول، رفع سو هان حاجبه، وكان هناك اشمئزاز في عينيه.

"ما هذا؟"

"كيس نوم الطفل، يشبه اليرقة. ما مدى جماله؟" سألت سو ران.

في الآونة الأخيرة أصبحت سو ران مدمنة على التسوق بشكل كامل.

في الأساس، عربة التسوق الخاصة بها والأشياء المفضلة لديها تكون دائمًا ممتلئة.

بالطبع، بالإضافة إلى شراء بعض الملابس للابن لتغييرها في الموسم، فإن الباقي عبارة عن منتجات أطفال بشكل أساسي، مثل أسرة الأطفال، والمشايات، وألعاب الأطفال، وما إلى ذلك. هذا الفستان الصغير اللطيف والرائع للأميرة.

على الرغم من أنها تمتلك الكثير من أشياء لو شياونوان التي اشترتها سو ران لأول مرة، إلا أنها لا تزال تستمتع بها كل يوم.

"أعتقد أنه متوسط"، قال سو هان وهو ينظر بعيدًا عن الشيء.

يرقة؟ أين تبدو هذه اليرقة؟ وهل هناك يرقة وردية اللون أيضًا؟

"أين هو؟ هل من الواضح أنه يبدو جيدًا؟" شعر سو ران أن جمال ابنه كان موضع شك.

في مواجهة تعبير سو ران ييليان # 我 想 你 眼光 不行 #، ارتعش فم سو هان.

"ثم اسأله، لا تسألني." نظر سو هان إلى لو شاو، الذي كان "ينظر إلى الحيوية"، وقال بعدم ارتياح.

"ماذا يعتقد الأب في هذا؟" فجأة، أخذ الهاتف، وأعطت سو ران لو شاو الطفل الذي وجده للتو.

أما بالنسبة لإجابة لو شاو، فسوف يكون هناك دائمًا إجابة واحدة فقط: "ليس سيئًا".

بعد كل شيء، لو شاو غطى يديه مباشرة بأعين سو ران.

"حسنًا، لقد كنت تنظر إلى هاتفك اليوم لفترة طويلة."

لأن السيد لو سبق وأن رأى مقالاً على الإنترنت يقول "إن لعب النساء الحوامل بالهواتف المحمولة أكثر ضرراً على العينين"، الآن أصبحت سو ران مثل إدمان الإنترنت حيث تترك الإنترنت كل يوم، وتقتصر بشكل صارم على لعب الهواتف المحمولة.

"حسنًا، انتظر إذن، سأضيف هذا إلى عربة التسوق."

"أضف إلى عربة التسوق، ثم عليك قلب محتويات عربة التسوق من البداية إلى النهاية مرة أخرى." أوضح لو شاو هذه الحقيقة بهدوء.

"أنا قادم." أخذ لو شاو الهاتف المحمول الخاص بسو ران، ونظر إلى "اليرقة الوردية" التي التقطتها سو ران ولم تكن سيئة، ثم أمر بالشراء مباشرة، ثم ألقى الهاتف بعيدًا.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن