الفصل 61: من أجل ابني الكبير
"أشعر أنني متأخر." عبس سو هان ونظر إلى لو شاو ببرود في السيارة، وقال بعدم رضا شديد.
"هذا لأن لديك فهمًا ضعيفًا." رفرف لو شاو بخفة.
عند سماع ذلك، اتسعت عينا سو هان بشكل حاد.
"لقد قلت أن فهمي ضعيف جدًا؟!" حدق زوج من العيون مباشرة في لون شاو، وصك سو هان أسنانه، وقال، "هذا لأنك قلت ذلك بشكل سيء للغاية."
يقول إنه ضعيف الفهم؟ هاه، يا لها من مزحة!
إنه يفهم الأمر جيدًا. من الواضح أن الأمر يتعلق بالرجل نفسه، وهو اسم بسيط يحتاج إلى الكثير من التوضيح؟
لم يفهم، قطع!
شخر سو هان ببرود في قلبه.
عند سماع ذلك، نظر لو شاو إلى الصبي بنظرة كريهة بجانبه، ولم يهتم بهذا الصبي.
على الجانب الآخر الذي لم يتمكن سو هان من رؤيته، كان فم لو شاو لا يزال يضيق، وكانت هناك فجوة طفيفة.
"لا تقلق، لن تتأخر." قال لو شاوكاي بعد لحظة.
النبرة إيجابية للغاية.
بعد مرور عشر دقائق، حتى وصلت سيارة لو شاو إلى موقف السيارات المخصص لمبنى مجموعة البرنامج، لم يكن سو هان يعرف سبب تصميم الرجل على عدم التأخر.
"اخرج من السيارة." فتح لو شاو الباب واستمر. عندما خرج من السيارة، ألقى نظرة أيضًا على سو هان بنظرة متعمدة نوعًا ما.
"قطع!" أثناء النظر إلى نظرة شخص فخور، شخر سو هان بشكل غير مريح للغاية.
"بقي دقيقتان. سنبدأ مبكرًا عندما نمر."
"ليس مهمًا،" قال لو شاو بهدوء، منتظرًا سو هان ليرد، وقال، "ليس الوقت مناسبًا لأمك للعب."
سو هان: ...
على الرغم من أنني كنت أرغب حقًا في دحض اللقب لو، إلا أن الطرف الآخر كان لديه الكثير من المنطق فيما يجب فعله.
وفي بعض النواحي، هذه هي النظرة المتسقة للغاية للأب والابن.
لا يهم كيف يكون الأشخاص الآخرون بدون منافسة نسائهم.
ومع ذلك، نظرًا لأن لو شاو أخذ سو هان عبر الممر الداخلي ولم يمشي عبر ممر الدخول العادي، فقد وصل الاثنان إلى موقع التسجيل بسلاسة ودون عوائق.
"لذا، هل تتصل بالباب الخلفي؟" همس سو هان فجأة على الطريق.
كان يتساءل في ذهنه، من خلال أي علاقة حصل هذا الرجل على تذاكر المباراة؟ وهناك الكثير من الامتيازات.
على الجانب، عند سماع كلمات سو هان، ترددت خطوات السيد لو لمدة نصف ثانية، لكنه سرعان ما عاد إلى طبيعته.