الفصل الأول: ارتدِ كتابًا
"حسنًا، لن أذهب..." وقفت سو ران بجانب باب السيارة وتوقفت وقالت للمرأة التي كانت أمامها.
"ماذا! لا تذهب؟ هل تمزح معي؟ هناك زبائن ينتظرون هناك، ألا يمكنك قول ذلك الآن؟" تفاجأ الشخص الآخر عندما سمع كلمات سو ران.
"أنا لا أمزح، أعني، فجأة أشعر بألم في المعدة، ولا أستطيع مساعدة نفسي..." تظاهر سو ران بالألم، وسحب معصمه من الجانب الآخر.
"حقا؟" كان الشخص الآخر مليئا بالشكوك في عيون سو ران. "ضيف اليوم يعيش في دونغشان. لا تلومني لعدم تذكيرك، هذه فرصة. وإذا قلت أشياء جيدة، فلن تذهب، ولا تفكر حتى في أخذ مقعد اليوم.
"أعلم، أعلم، أنا أيضًا أريد أن أكسب المزيد، لكن هذا غير مسموح به، أختي الحمراء أنت..."
"تعال، يمكنك فعل ذلك." قاطع الطرف الآخر سو ران بأدب، وأخذ بعض النساء جانبًا ودخل السيارة.
嘭 ——
"أيها الحيوان الجاحد."
بمجرد إغلاق الباب، سمعت سو ران همسة من الأخت الحمراء.
لقد أحرجت هذه اللعنة المنخفضة سو ران، لكنه لم يغضب.
مقارنة بخسارة حياته، ما هو التوبيخ؟
على الرغم من أن سو ران لم تكن تعرف ما هي الطريقة التي ستتبع بها الأخت الحمراء إلى ما يسمى بالعميل في الوقت الحالي، إلا أنها كانت تعلم جيدًا أنها ستموت، وأنها ستكون هنا اليوم، لفترة قصيرة، بعد كل شيء، الرواية الأصلية هذا ما تقوله هنا.
في العالم الحقيقي، سو ران منخرطة في الموسيقى. مؤخرًا تكتب قطعة موسيقية. إذا كتبت هذه القطعة، فقد تصبح عملًا مذهلاً وعملًا رائعًا لها. لسوء الحظ، تم كتابة نصف القطعة، لكنها بسبب عدم النوم لفترة طويلة، ماتت فجأة بجوار البيانو.
عندما استيقظت سو ران مرة أخرى، وجدت نفسها في رواية رومانسية أوصت بها مساعدتها.
الوقت الذي مرت فيه الآن كان في الواقع بعد انتهاء الرواية الأصلية.
في الجزء الختامي من الرواية الأصلية، عاش البطل الذكر الغني والبطلة الأنثى العادية الذكية والكفؤة شينغ فودي معًا، وأنجبا أيضًا زوجًا من التنانين والعنقاء بعد الزواج.
من بينهم، المرأة الشريرة الأولى التي تحمل نفس الاسم ونفس الاسم، هذا الرجل الغني الذي ليس لديه خيار فيما يتعلق بالزواج من المالك الذكر، تعرض لجميع أنواع السلوكيات الشريرة، وانتهى به الأمر إلى الاشمئزاز من الجميع وطرده من المنزل. زوج من الوالدين. "سو ران" الأخيرة، على الرغم من أنها لم تمت، إلا أنها انتهت بشكل أكثر بؤسًا من الموت. لم تكن مشوهة فحسب، بل أصبحت أيضًا الفتاة المرافقة لمنطقة الضوء الأحمر.