الفصل 96: Fanwai 1: "Lu Xiaonuan"
كيف عاش لو شاو وسو هان كل شيء من الترقب والصاعقة والخدر القسري لقبول طفل بدلاً من فتاة ناعمة ورائعة، في تلك اللحظة خرجت سو ران من غرفة الولادة. بعد النوم، لا أعرف.
ومع ذلك، في اللحظة التي كان فيها الصغير اللطيف بجانبه كان صبيًا، كانت سو ران سيئة للغاية.
"ولد؟!"
اتسعت عينا سو ران، وستقف لترى ذلك في الثانية التالية.
لحسن الحظ، تم إيقاف لو شاو في هذا الوقت.
"أولاً استلقي ولا تتحركي." احتضن لو شاو سو ران بتوتر، ثم عانق الطفل بجانب سو ران.
ثم رأت سو ران السوار على يد الطفل، وكتبت عليه حرف "ذكوري" ملفت للنظر.
"آه، الصبي جيد أيضًا. يمكن للصبي أن يشارك المزيد مع العائلة في المستقبل." ألقى لو شاو نظرة هادئة على الطفل وقال.
باستثناء الندم الذي لم يكن على ابنته، يستطيع الصبي بالفعل مساعدة عائلته وأخاه في المستقبل.
علاوة على ذلك، عندما يكبر الطفل، فلا داعي للقلق بشأن زواج ابنته في المستقبل.
"حسنًا،" أومأ سو هان برأسه جانبًا نادرًا، وقال، "يمكنني أن آخذه للعب وأخذه للعب كرة السلة في المستقبل."
بعد سماع كلمات ابنه، رفع سو ران حاجبًا ونظر إلى سو هان بهدوء. فكر: أنت مراهق بينكما، وعندما يستطيع حقًا لعب كرة السلة، يجب أن تشعر بالانزعاج بحلول ذلك الوقت.
هز سو ران رأسه وقرر عدم إخبار ابنه بهذه الحقيقة المأساوية.
أدار رأسه ونظر إلى الطفل من حوله بريبة، وعقدت سو ران حاجبيها، ثم لم تستطع إلا أن تهمس: على الرغم من أنه كان ابنًا، إلا أنه لا يزال يبدو لطيفًا؟
ما الذي جاء إلى ذهن سو سو فجأة عبس مرة أخرى.
"ما الأمر؟" انحنى لو شاو، وقبّل سو ران، وسأل.
"أفكر في سؤال."
"ماذا؟"
"ماذا عن الأشياء التي أعددناها للو شياونوان من قبل؟" سألت سو ران بنظرة متشابكة.
لا أعلم من قال ذلك أولاً، لكن يبدو أن الجميع قد وافقوا على حقيقة أن لو شياونوان ستكون فتاة بالتأكيد.
لذلك، بغض النظر عما اشترته سو ران وأعدته في المنزل، فإن الملابس التي كانت ترتديها تم إعدادها وفقًا لمعايير الفتيات.
حتى غرفة الأطفال التي أعدتها تشو فو كانت مجهزة بالكامل على طراز أميرة صغيرة ...
"يمكن استبدال كل الأشياء في المنزل. كما سمحت لتشو فو بالتحضير مرة أخرى لغرفة الطفل. ليس هناك وقت للقلق بشأن ذلك"، قال لو شاو بهدوء.