Chapter 98:الحياة الماضية لسو هان

166 8 1
                                    

الفصل 98: Fanwai 3: الحياة الماضية لسو هان

في مكتب الرئيس في الطابق العلوي من مبنى مجموعة ريان.

في هذه اللحظة، كان المكتب بأكمله مضاءً بأضواء ساطعة مبهرة تقريبًا. لم يعد معروفًا أن مثل هذه الأضواء قادرة على تبديد الظلام أو إضاءة الجانب المظلم من القلب.

معظم الناس لا يستطيعون تحمل هذا النوع من الضوء، لكن الشخص الذي يجلس تحت الضوء في هذه اللحظة يبدو أنه قد اعتاد عليه بالفعل، دون أي إزعاج.

لا يبدو أن هذا الشخص في أوائل العشرينات من عمره، لكنه بالفعل رئيس مجموعة ريان.

شاب وواعد، ويبدو أنه ليس من المبالغة أن ينطبق هذا على هذا الشخص.

و وسيم.

على الوجه الذي يشبه شكل السكين، تكون حواف وزوايا الملامح واضحة، وكل شيء غير عادي.

ومع ذلك، فإن مثل هذا الشخص لديه دائمًا ضباب متبقٍ في عينيه، وعيناه قاتمة ومشوهة، مما يجعل الناس يرتجفون في لمحة واحدة.

هذا الرجل اسمه سو هان.

قبل عام من الآن، وبعد الاعتماد على الكثير من الجهود، تم إنشاء شركة وهمية تقوم بغسل الأموال، ثم ظهرت مجموعة ريان اليوم.

سو هان هو مجنون، كلب مسعور يمسك من يعض من.

هذا هو تقريبا التقييم الوحيد للجميع في مجال الأعمال لهذا الشاب الذي خرج من الجيش.

ولكن ماذا عن ذلك، سو هان لم يهتم.

في هذه اللحظة، العمود الفقري للعديد من الشركات التي تقف بجانب سو هان تعمل بعناية على الإبلاغ، ويبدو أن حتى الغلاف الجوي لا يجرؤ على إضافة المزيد.

"السيد الرئيس، انخفض مؤشر أسهم مجموعة مينتاي إلى ما دون سعر الإصدار. ومن المتوقع أن ينخفض ​​مرة أخرى وفقًا للكثافة الحالية. وفي غضون أربعة أسابيع أخرى، يجب أن تُجبر مجموعة مينتاي على إلغاء إدراجها."

"حول؟"

"نعم، نعم، في كل مكان."

"طويل جدًا، أسبوعين، أسبوعين، أريد أن أرى مجموعة مينتاي تلتقط الطعام مثل الكلب."

"لكن……"

"لا أحتاج إلى أن أعلمك المزيد عن كيفية خلق الرأي العام والمتاعب."

سمعنا أن عدة أشخاص كانوا يبدون شاحبين.

"نعم، لقد فهمنا."

"ماذا أقول بعد؟"

"أيضًا، وفقًا لأحدث الأخبار المباشرة التي تلقيناها، لا ينبغي لمجموعة تشو أن تكون قادرة على الاستمرار بعد الآن."

"فقط……"

"فقط ماذا؟ قل."

"الرئيس تشو موجود حاليًا على سطح مبنى تشو." مع ذلك، أصبح وجه الشخص قبيحًا بعض الشيء، وبدا أنه لا يستطيع قول أي شيء.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن