Chapter 28: حقيقة العام

327 20 0
                                    

الفصل 28: حقيقة العام

على الرغم من أن الوقت كان ظهرًا للعودة إلى المنزل بعد مشاهدة مباراة كرة السلة في مدرسة سو هان يوم الأحد، اشترت سو ران الكثير من مستلزمات التخييم وأدوات النزهة تحت أعين سو هان المستهزئة.

ولكن سو ران لم تنسَ الوديعة المالية.

في الساعة الثالثة صباحًا، قامت Su Ran أخيرًا بضبط النسخة الكاملة من موسيقى الألبوم المكونة من 10 أجزاء، بما في ذلك الأغنيتين السابقتين، لـ Yule Studio.

في الصباح الباكر، ذهب سو هان إلى المدرسة على قدم وساق وذهبت سو ران إلى Yule Studio مع مسودة موسيقية.

هذه المرة، لم يستقبل مدير الاستوديو Xu Xiao فحسب، بل أيضًا مهندس الصوت والموالف Su Ran.

"السيد سو، لقد قلت أن الموسيقى تمت معالجتها بالكامل، هل هذا صحيح؟" بدا Xu Xiao متحمسًا للغاية عندما رأى Su Ran.

لقد تلقيت رسالة نصية من سو ران بالأمس، لكن شو شياو لم يستطع تصديقها.

بعد الاستماع إلى اللحنين اللذين جلبهما سو ران في المرة الأخيرة، كان شو شياو مقتنعًا تمامًا بقوة التلحين وجودة اللحن لهذا المعلم سو، لكن هذه السرعة كانت سريعة جدًا.

لقد مر أقل من اسبوعين.

في الواقع، قبل وقت طويل من تلقيهم ألحان سو ران، كان الاستوديو الخاص بهم يستعد بالفعل لتأليف الموسيقى لألبوم ليلي، ولكن فقط بسبب التشهير الخبيث ضد ليلي قبل ثلاثة أشهر. تم تأخير ذلك.

في البداية، كان قد استدعى جميع مدرسي التلحين الثلاثة إلى الاستوديو، وأرسل رسائل دعوة إلى العديد من الملحنين المعروفين، على أمل إصدار الألبوم بسرعة قبل ديسمبر.

لم أتوقع أن السيد سو يتحرك بهذه السرعة!

بهذه الطريقة، الوقت أصبح أضيق، وقد لا يضطرون إلى تفويت الشهر الذهبي لإصدار الألبوم.

"حسنًا، لقد تم الأمر." أومأت سو ران برأسها مبتسمة، ومرت كومة النوتة الموسيقية الموجودة في حقيبة الملفات إلى الطرف الآخر.

"التصميم بما في ذلك الموزع وبعض الموسيقى التصويرية كلها موجودة فيه." فجأة، قالت سو ران، "ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود معدات في المنزل، لذا فإن النسخة الورقية فقط. يتطلب العرض التوضيحي منك القيام بذلك مرة أخرى قليلاً."

بالأمس، أثناء شراء لوازم Suto، طلبت Su Ran لوحة مفاتيح إلكترونية للفئة الأساسية عبر الإنترنت، لكنها لم تصل بعد.

في هذا الصدد، تريد سو ران حقًا شراء بعض ماركات البيانو التي تحبها. لسوء الحظ، وفقًا لموقفهم الحالي، ليس المال فقط غير كافٍ، بل والمكان أيضًا غير كافٍ.

  ابني حبيبي شرير للاسف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن